القائمـة الرئيسية

القائمـة الرئيسية

كرة القدم/الرابطة الأولى موبيليس/ شباب بلوزداد: الهجوم, الحلقة الأضعف ب 11 هدفا خلال مرحلة الذهاب

  أدرج يـوم : الثلاثاء, 19 كانون1/ديسمبر 2017 15:50     الفئـة : رياضــة     قراءة : 104 مرات
كرة القدم/الرابطة الأولى موبيليس/ شباب بلوزداد: الهجوم, الحلقة الأضعف ب 11 هدفا خلال مرحلة الذهاب
صورة أرشيف

الجزائر- واجه شباب بلوزداد صعوبات جمة في إيجاد  معالمه و خط هجومه, الذي كان في وقت سابق, القوة الضاربة  سيما في عرينه بملعب  20 أوت , غابت عنه الفعالية واكتفى بتسجيل 11 هدفا خلال مرحلة الذهاب لبطولة  الرابطة المحترفة الأولى موبيليس لكرة القدم, ليصبح بذلك "الحلقة الاضعف"  للتشكيلة البلوزدادية.

ويأتي خط هجوم الشباب كثاني أضعف خط هجوم ضمن أندية  النخبة رفقة أولمبي  المدية وأمام اتحاد بسكرة (10 أهداف) بعيدا عن خطي هجوم شباب قسنطينة و اتحاد  الجزائر بمجموع 22 هداف لكل فريق.

و انعكس هذا الضعف التهديفي على مشوار الشباب خلال المرحلة الأولى للموسم,  حيث يحتل رفاق حامية المرتبة العاشرة في الترتيب العام بمجموع 18 نقطة, و  بفارق خمس  نقاط فقط عن اول فريق مهدد بالسقوط وهو اتحاد بسكرة (14 - 13  نقطة).


اقرأ أيضا:      الرابطة المحترفة الأولى /الجولة الـ14/: نصر حسين داي يستفيق على حساب شباب  بلوزداد واتحاد بسكرة يكسب ثلاث نقاط ثمينة


و الغريب في الامر ان شباب بلوزداد يضم في صفوفه تعداد ثري من اللاعبين  القادرين على صنع الفارق في أي لحظة على غرار محمد أمين حامية, ثاني أحسن هداف  للبطولة ب 13 هدفا الموسم الماضي, لكنه يعاني لاستعادة حسه  التهديفي بتسجيله  لهدفين فقط هذا الموسم.

و هداف التشكيلة البلوزدادية هذا الموسم, هو كريم العريبي بثلاثة أهداف حيث  يعود آخر هدفه  للجولة السابعة خلال التعادل المسجل أمام أولمبي المدية (1-1).

و يبقى تدعيم الخط الأمامي الشغل الشاغل و أولوية إدارة شباب بلوزداد خلال  مرحلة الانتقالات الشتوية, التي انطلقت رسميا يوم السبت الماضي و التي ستتواصل  إلى غاية 15 يناير 2018.

 

ومن بين الأسماء المرشحة  للالتحاق بالشباب, سيد أحمد عواج (مولودية الجزائر)  و الحاج بوقاش (اتحاد الحراش) من أجل اعطاء الفعالية لتشكيلة مطالبة  بالانتفاضة خلال مرحلة الإياب .

كرة القدم/الرابطة الأولى موبيليس/ شباب بلوزداد: الهجوم, الحلقة الأضعف ب 11 هدفا خلال مرحلة الذهاب
  أدرج يـوم : الثلاثاء, 19 كانون1/ديسمبر 2017 15:50     الفئـة : رياضــة     قراءة : 104 مرة   شارك
Banniere interieur Article