القائمـة الرئيسية

القائمـة الرئيسية

الرابطة المحترفة الأولى ''موبيليس'' /الجولة 12/ شباب قسنطينة: برصيد 27  نقطة, عمراني يحقق هدف مرحلة الذهاب

  أدرج يـوم : السبت, 18 تشرين2/نوفمبر 2017 13:37     الفئـة : رياضــة     قراءة : 345 مرات

الجزائر- حقق شباب قسنطينة رائد الرابطة المحترفة  الأولى لكرة القدم 27 نقطة منذ انطلاق  الموسم , بعد فوزه أمس داخل قواعده أمام مولودية وهران (1-0) لحساب الجولة 12,  في الوقت الذي كان يطمح فيه مدرب ''السنافر'' عبد القادر عمراني الوصول إلى  النقطة 25 قبل اختتام مرحلة الذهاب.

ويواصل نادي الشرق الجزائري مفاجأة المتتبعين بعد أن حقق ثمانية انتصارات,  ثلاثة تعادلات مقابل خسارة واحدة رغم أن الكتيبة القسنطينية لم تكن مرشحة للعب  الأدوار الأولى مقارنة ب وفاق سطيف أو حتى إتحاد الجزائر.

وكان عمراني قد صرح ل ''واج'' عقب فوز فريقه أمام المضيف إتحاد بسكرة (1-2)  لحساب الجولة السادسة في شهر أكتوبر الفارط: ''هدفنا هو إنهاء مرحلة الذهاب  برصيد 25 نقطة, بعدها سنرى ماذا يمكننا أن نحقق''.

ويقترب ''السنافر'' من التتويج باللقب الشتوي إذا واصلوا بنفس الوتيرة خلال  الجولات الثلاث المتبقية قبل اختتام مرحلة الذهاب أو حتى التتويج بلقب البطولة  الذي غاب عن خزائنها لمدة 20 عاما.

ورغم أن شباب قسنطينة حقق نتائج إيجابية منذ انطلاق الموسم إلا أن مرحلة  الإياب لن تكون بنفس السهولة لأن العديد من الأندية ستلعب ورقة البقاء ونقاط  المقابلات لن تسمح القسمة على اثنين.

ويدرك عمراني أن مواصلة اللعب بنفس الوتيرة لن يكون بهذه السهولة لأن بقية  الأندية تطمح الى الاطاحة بفريقه الذي يتربع على عرش البطولة حاليا.

بالإضافة إلى تصدره للبطولة, فإن شباب قسنطينة يضم أفضل هجوم في المنافسة ب  19 هدفا, بينما خط الدفاع تلقى 10 أهداف في 12 جولة.

وفيما تبقى من مرحلة الذهاب, سيواجه ''الشباب'' المضيف شبيبة القبائل (الجولة  13) بتيزي وزو ثم يستقبل متذيل الترتيب إتحاد البليدة (الجولة 14) قبل أن  يلاقي نادي باردو (الجولة 15) بالعاصمة.

 

وتمكن عمراني من ضمان بقاء شباب قسنطينة ضمن حضيرة الكبار في الموسم الماضي  بعد أن عين على رأس العارضة الفنية للفريق في شهر يناير 2017 خلفا للإسباني  ميغال أنجيل برتغال.

الرابطة المحترفة الأولى ''موبيليس'' /الجولة 12/ شباب قسنطينة: برصيد 27  نقطة, عمراني يحقق هدف مرحلة الذهاب
  أدرج يـوم : السبت, 18 تشرين2/نوفمبر 2017 13:37     الفئـة : رياضــة     قراءة : 345 مرة   شارك
Banniere interieur Article