القائمـة الرئيسية

القائمـة الرئيسية

الرابطة المحترفة الثانية (الجولة 12): مولودية بجاية - جمعية الشلف قمة  الجولة و جمعية عين مليلة للحفاظ على كرسي الصدارة

  أدرج يـوم : الأربعاء, 15 تشرين2/نوفمبر 2017 13:53     الفئـة : رياضــة     قراءة : 415 مرات

الجزائر-  تشكل مباراة مولودية بجاية امام  ضيفها جمعية  الشلف قمة الجولة ال12 لبطولة الرابطة المحترفة الثانية  "موبيليس" لكرة  القدم, المقررة يوم الجمعة, في الوقت الذي سيسعى الرائد جمعية عين مليلة الى  الحفاظ على كرسي الصدارة عندما يحل ضيفا على مولودية العلمة.

وتطمح مولودية بجاية (المركز4, 21 نقطة) الى محو خسارتها المرة امام جمعية  عين مليلة (1-0) في الجولة الفارطة, غير أن المهمة  لن تكون سهلة امام منافس  عنيد ويتعلق الامر بجمعية الشلف (المركز 3, 21ن).

وستكون  المواجهة بين الفريقين  "ساخنة" على المستطيل الاخضر وحتى في  المدرجات بالتواجد الجماهيري "البجاوي" الغفير, رغم برودة الطقس, بالنظر الى  نية كل طرف في افتكاك نقاط الفوز في سبيل تحقيق الصعود.

وستخدم نتيجة التعادل بين الفريقين, كل من المتصدر جمعية عين مليلة وملاحقه  المباشر شبيبة سكيكدة (المركز2, 23 نقطة) من اجل تعميق الفارق عن بقية  الكوكبة.

من جانبه, يسعى الرائد جمعية عين مليلة الى العودة غانما من العلمة مستغلا  الوضعية الصعبة التي تعاني منها المولودية المحلية, والابتعاد أكثر عن  الملاحقين.

اما بالنسبة للرائد السابق شبيبة سكيكدة فيمني النفس الى استعادة زمام الامور  عندما يحل ضيفا على مولودية سعيدة (المرتبة10, 12ن) الذي حقق تعادلا بطعم  الفوز امام شباب باتنة (1-1).

وبات "السكيكديون" مطالبون بتحقيق الانتصارات داخل الديار وحصد أكبر عدد من  النقاط خارج الديار من اجل البقاء في السباق على احد التأشيرات الثلاث  للصعود  الي الرابطة  الاولى.

كما ستكون شبيبة بجاية (المركز5, 20ن) على موعد مع تأكيد فوزها الكبير على  مولودية العلمة (3-0) لكن المهمة ستكون صعبة نوعا ما عندما تحل ضيفا على امل  بوسعادة (المرتبة13, 10ن) الساعي الى النجاة من المنطقة الحمراء.

ويحتضن ملعب الوحدة المغاربية بمعسكر, داربي الغرب بين الغالي المحلي (12,  10ن) والضيف سريع غليزان (المركز6, 19ن) في لقاء تختلف فيه نوايا كل فريق, حيث  يسعى الاول للابتعاد عن الثلاثي المهدد بالسقوط اما الثاني فلا يزال يحلم  بالصعود والعودة الى القسم الاول.

من جهته, يتنقل رائد القبة, المهدد بالنزول الى قسم الهواة, الى غرب البلاد  عندما يلعب على ميدان وداد تلمسان (المركز9, 12ن), في مباراة بين الصاعدين  .الرائد الذي خرج بنقطة التعادل من خرجته الاخيرة امام شبيبة سكيكدة (1-1)  مطالب بالعودة بنتيجة ايجابية للخروج تدريجيا من منطقة الخطر.

 

وفي  اللقاءات الاخرى يستقبل اهلي برج بوعريريج (المركز7, 15ن) تشكيلة شباب  عين فكرون (المركز15, 9ن), اما جمعية وهران (8, 13ن) فتستضيف شباب باتنة, حيث  تبدو للوهلة الاولى في صالح الاندية المحلية على الورق لكن عامل المفاجأة غير  مستبعد.

الرابطة المحترفة الثانية (الجولة 12): مولودية بجاية - جمعية الشلف قمة  الجولة و جمعية عين مليلة للحفاظ على كرسي الصدارة
  أدرج يـوم : الأربعاء, 15 تشرين2/نوفمبر 2017 13:53     الفئـة : رياضــة     قراءة : 415 مرة   شارك
Banniere interieur Article