القائمـة الرئيسية

القائمـة الرئيسية

الرابطة المحترفة الأولى: سطيف من أجل الوصافة وبلوزداد للعودة إلى سكة الانتصارات

  أدرج يـوم : الإثنين, 06 تشرين2/نوفمبر 2017 12:42     الفئـة : رياضــة     قراءة : 356 مرات
الرابطة المحترفة الأولى: سطيف من أجل الوصافة وبلوزداد للعودة إلى سكة الانتصارات

الجزائر - ستكون لوفاق سطيف فرصة ثمينة للصعود لمركز  الوصافة لدى استقباله لشبيبة القبائل, بينما يأمل شباب بلوزداد أن يعود إلى  سكة الانتصارات, على حساب مولودية وهران, في ختام الجولة العاشرة للرابطة المحترفة الأولى "موبيليس", المقررة يوم غد الثلاثاء.

وسيكون وفاق سطيف (3 - 15 نقطة) الذي لا زال يتلذذ تتويجه بالكأس الجزائرية  الممتازة على حساب شباب بلوزداد (0-0, 4-2 بضربات الترجيح), مستعدا لحسن تسيير  مباراته بميدانه أمام شبيبة القبائل (10 - 12 ن), التي لا تبعث أمورها على  الارتياح خاصة بعد إعلان مدربها الفرنسي جان إيف شاي الإنسحاب. 

ويكفي حامل اللقب الوطني, الفوز لاحتلال المركز الثاني خلف شباب قسنطينة المتصدر (21 نقطة), لكن الرهان سيكون صعبا لرفقاء القائد عبد المؤمن جابو المستدعي للفريق الوطني مؤخرا بعد عامين من الغياب. 

من جهتها, تبقى شبيبة القبائل التي تعاني من أزمة داخلية حادة, مطالبة  بالتدارك و العودة من الهضاب العليا بنتيجة مرضية تمكنها من مواصلة مشوارها  بكل راحة. 


إقرأ أيضا : الرابطة الثانية موبيليس: عدة مباريات واعدة بمناسبة عودة المنافسة


وسيكون ملعب 20 أوت بالجزائر العاصمة, مسرحا لمباراة شيقة تجمع شباب بلوزداد  (5 - 14 ن) و مولودية وهران (7 - 13 ن).

فالشباب البلوزدادي الذي لم يتذوق طعم الفوز منذ الجولة الثالثة (أمام مولودية  الجزائر, 2-0), يرغب, أمام جمهوره, في وضع حد لسلسلته السلبية من أجل استعادة  الثقة و مواصلة السباق نحو منصة التتويج.

وعلى تشكيلة حي "العقيبة" توخي الحذر من المنافس الوهراني الذي يحقق نتائج  جيدة خارج قواعده حيث سجل فوزين, منهما واحد بملعب 20 أوت أمام إتحاد الحراش  (3-2), و تعادلا واحدا. والغريب في الأمر, أن فريق الغرب الجزائري يعاني  الأمرين بملعب زبانة بوهران, أين انهزم في آخر جولة أمام وفاق سطيف (1-2). 

 

و كانت مباراتا شباب بلوزداد - مولودية وهران و وفاق سطيف - شبيبة القبائل قد أجلتا بسبب اجراء الكأس الجزائرية الممتازة يوم الاربعاء الماضي بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة.

الرابطة المحترفة الأولى: سطيف من أجل الوصافة وبلوزداد للعودة إلى سكة الانتصارات
  أدرج يـوم : الإثنين, 06 تشرين2/نوفمبر 2017 12:42     الفئـة : رياضــة     قراءة : 356 مرة   شارك
Banniere interieur Article