القائمـة الرئيسية

القائمـة الرئيسية

الرابطة الأولى : نقطة واحدة في خمس مباريات.. اتحاد الحراش يدخل في نفق مظلم  والأنصار في حيرة

  أدرج يـوم : الأحد, 15 تشرين1/أكتوير 2017 14:32     الفئـة : رياضــة     قراءة : 36 مرات
الرابطة الأولى : نقطة واحدة في خمس مباريات.. اتحاد الحراش يدخل في نفق مظلم  والأنصار في حيرة

الجزائر - عجز فريق اتحاد الحراش عن "نفض الغبار" عن  نفسه, عندما انهزم امس السبت على يد الضيف مولودية وهران بنتيجة (3-2) في اطار  الجولة السادسة من بطولة الرابطة الاولى لكرة القدم, حيث لم يتمكن من حصد سوى  نقطة وحيدة فقط, الامر الذي ادخل النادي في نفق مظلم و الحيرة والتذمر في نفوس  الانصار.

ومعلوم ان الفريق خاض خمسة لقاءات من بين ست جولات, بعدما تأجلت مواجهته امام  اتحاد الجزائر الى تاريخ لاحق.

ويبدو ان الاوضاع الادارية والمالية المتردية التي يعيشها بيت "الصفراء" تعد  من أبرز الاسباب التي جعلت النادي العاصمي يتدحرج الى آخر ترتيب البطولة. و  بات أنصار الفريق يطالبون بتوضيح صورة النادي, حيث صبوا جام غضبهم على الجميع  من اداريين ولاعبين عقب نهاية المباراة امام مولودية وهران.

من جهته، اقر مدرب اتحاد الحراش الجديد, التونسي حمادي الدو, ان فريقه "لا  يزال ينقصه عمل فني ونفسي كبير للخروج من الوضعية التي يتواجد فيها".

كما بات يشكل الغياب الكلي للادارة الحراشية حديث العام والخاص في الشارع  الكروي للنادي الاصفر والاسود, كيف لا و ان مسيري هذا الفريق لم يكلفوا انفسهم  عناء التنقل الى ملعب 20 اوت 1955 تفاديا للدخول في مناوشات كلامية مع  الانصار.

ومنذ حوالي موسمين يعيش الفريق تقريبا نفس الوضعية, حيث تراجعت نتائجه سيما  الموسم الفارط لما نجت التشكيلة بأعجوبة من السقوط الى الرابطة الثانية.

وبالعودة الى نتائج التشكيلة, فقد سجل زملاء القائد المخضرم حاج بوقاش  هزيمتين "داخل" الديار احداهما في الداربي العاصمي امام شباب بلوزداد (1-2).  وتعود النقطة الوحيدة التي حققها الحراشية هذا الموسم الى المقابلة التي  جمعتهم بشباب قسنطينة (1-1) ضمن الجولة الرابعة من البطولة. كما سجل الفريق  خسارتين خارج القواعد الاولى كانت في بداية الموسم أمام حامل اللقب وفاق سطيف  (2-1) والثانية أمام أولمبي المدية (1-0) في الجولة الثالثة.

من جهة أخرى, يبقى مشكل الملعب يطرح بقوة لدى النادي, حيث لم توافق لجنة  تأهيل الملاعب التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم على اعتماد ملعب اول  نوفمبر بالمحمدية, وهو الامر الذي دفع  بالنادي العاصمي الى البحث عن ميدان  آخر, حيث راح يستضيف الاندية في كل من عمر حمادي ببولوغين و20 اوت 1955  بالعناصر, الامر الذي بعث حالة اللااستقرار وسط التشكيلة, ضف الى ذلك تغيير  الطاقم الفني والاستنجاد بالتونسي حمادي الدو خلفا ليونس افتيسان. 

ويحتل الفريق الاصفر المركز ال15 وما قبل الاخير برصيد نقطة واحدة منقوصا من  لقاء واحد, رفقة اتحاد البليدة. 

آخر تعديل على الأحد, 15 تشرين1/أكتوير 2017 15:15
الرابطة الأولى : نقطة واحدة في خمس مباريات.. اتحاد الحراش يدخل في نفق مظلم  والأنصار في حيرة
  أدرج يـوم : الأحد, 15 تشرين1/أكتوير 2017 14:32     الفئـة : رياضــة     قراءة : 36 مرة   شارك
Banniere interieur Article