القائمـة الرئيسية

القائمـة الرئيسية

الرابطة الثانية: مهمة متباينة للمتصدرين، شبيبة سكيكدة تترقب و داربيات بالجملة

  أدرج يـوم : الأربعاء, 11 تشرين1/أكتوير 2017 13:25     الفئـة : رياضــة     قراءة : 303 مرات
أرشيف أرشيف
صورة وأج

الجزائر- تعرف الجولة السادسة لبطولة الرابطة الثانية لكرة القدم، المقررة يوم الجمعة، تواجد احد المتصدرين، مولودية بجاية، في مهمة في متناوله في الوقت الذي سيكون "شريكه" في الريادة، أمل عين مليلة، في مهمة صعبة خارج الديار، في حين يتواجد صاحب المركز الثالث شبيبة سكيكدة في حالة ترقب على أمل الانقضاض على المركز الأول.

ويستقبل المتصدر مولودية بجاية، "الجريح" غالي معسكر، وهي الفرصة التي يترقبها "الموب" من اجل الانفراد بالمرتبة الأولى، بما أن مناصفه في هذا المركز والصاعد الجديد، أمل عين مليلة يخوض لقاء صعبا خارج الديار. ويحل الأمل ضيفا على جمعية الشلف الطامحة هي الأخرى في العودة إلى الواجهة خاصة و أنها تحتل المركز الرابع ب9 نقاط.

بالمقابل، يترقب صاحب المركز الثالث شبيبة سكيكدة الوضع من اجل الانقضاض على المركز الثاني و لما لا الريادة في حال تعثر المتصدرين، وذلك عندما يستقبل بميدانه شباب عين الفكرون.

و فيما يخص الداربيات التي ستكون كثيرة في هذه الجولة، تستضيف مولودية سعيدة النازل من الرابطة الأولى سريع غليزان في مواجهة قوية في الغرب الجزائري، خصوصا في ظل رغبة الناديين في احتلال المراكز الأولى.

دائما في الغرب، تستضيف جمعية وهران، العائد إلى الرابطة الثانية فريق وداد تلمسان في داربي تختلف فيه أهداف كل نادي، حيث تطمح الجمعية التي تلعب على ميدانها ببوعقل، إلى التقرب أكثر من ثلاثي المقدمة، بما أنها تحتل المرتبة الرابعة ب9 نقاط، فيما يريد الوداد الابتعاد عن دائرة الحسابات حيث يتواجد في المرتبة ال13 ب4 نقاط فقط.

و في شرق الجزائر، يستضيف نادي مولودية العلمة تشكيلة اهلي برج بوعريريج في لقاء يريد كل طرف الخروج منه غانما لعدم الانحدار إلى المراتب المهددة علما و أن الفريقين يحتلان وسط الترتيب.

وفي مباراة أخرى يستقبل شباب باتنة، الراغب في الرجوع بسرعة إلى الرابطة الأولى، فريقا آخر يريد هو كذلك العودة إلى حظيرة النخبة، ويتعلق الأمر بشبيبة بجاية، علما أن "الكاب" يحتل الصف التاسع ب5 نقاط و الشبيبة البجاوية المركز السابع ب8 نقاط.

وفي لقاء الجريحين، يستضيف أمل بوسعادة فريق رائد القبة و هما مثقلان بالمشاكل الإدارية والمالية، حيث يسعى كل طرف استغلال وضعية الآخر الصعبة للفوز عليه والخروج من المنطقة الحمراء.

الرابطة الثانية: مهمة متباينة للمتصدرين، شبيبة سكيكدة تترقب و داربيات بالجملة
  أدرج يـوم : الأربعاء, 11 تشرين1/أكتوير 2017 13:25     الفئـة : رياضــة     قراءة : 303 مرة   شارك
Banniere interieur Article