القائمـة الرئيسية

القائمـة الرئيسية

الرابطة المحترفة الأولى موبيليس: وفاق سطيف يلتحق بشباب بلوزداد في ريادة الترتيب

  أدرج يـوم : الأحد, 24 أيلول/سبتمبر 2017 09:20     الفئـة : رياضــة     قراءة : 514 مرات
الرابطة المحترفة الأولى موبيليس: وفاق سطيف يلتحق بشباب بلوزداد في ريادة الترتيب

الجزائر - التحق فريق وفاق سطيف بشباب بلوزداد, في  صدارة ترتيب البطولة الوطنية, بعدما تفوق على ضيفه شبيبة الساورة بنتيجة  (2-0), بينما عاد الشباب بنقطة التعادل من تنقله لمواجهة اتحاد بسكرة (1-1),  لحساب الجولة الرابعة من الرابطة المحترفة الأولى موبيليس, كما عرفت هذه  الجولة تسجيل كل من اتحاد الحراش و اتحاد بسكرة لنقطتهما الأولى منذ انطلاق  الموسم الكروي الحالي.

وتمكن وفاق سطيف, حامل اللقب من الفوز بفضل ثنائية القائد عبد المومن جابو  في الدقيقة (27), و أمقران عند الدقيقة (43), في حين ضيع "نسور بشار" فرصة  العودة و لو بنقطة واحدة من تنقلهم إلى الهضاب العليا, بعدما ضيع كل من بورديم  و يحي شريف لضربتي جزاء عند الدقيقة (41) و (60), على التوالي. ليلتحق بذلك  أشبال المدرب ماضوي, بالمركز الأول برصيد 10 نقاط رفقة شباب بلوزداد, العائد  بنقطة التعادل من ملعب مضيفه الصاعد الجديد اتحاد بسكرة (0-0), هذا الأخير حقق  بدوره أول نقطة له منذ بداية البطولة, في مقابلة كانت قد تكون لصالحه لولا  تضييع مدافعه ملولي لضربة جزاء في الدقيقة (52).

نفس الأمر بالنسبة لاتحاد الحراش الذي تمكن من افتكاك أول نقطة في رصيده هذا  الموسم, عندما تعادل إيجابيا أمام ضيفه شباب قسنطينة (1-1), الذي يصل إلى  النقطة السابعة و يتمركز في المرتبة الثالثة مناصفة مع شبيبة الساورة, مولودية  وهران و نادي بارادو.

وفي أسفل الترتيب يبقى فريق اتحاد البليدة أخيرا بدون رصيد بعد كسب اتحاد  بسكرة و اتحاد الحراش نقطة من شأنها تحفيزهما من أجل الاستفاقة و العودة بقوة  خلال الجولات القادمة

وتألقت مولودية وهران يوم الجمعة, عند افتتاح هذه الجولة الرابعة, بعيدا عن  قواعدها على حساب دفاع تاجنانت (0-1) في وقت فاز نصر حسين داي امام شبيبة  القبائل 2-1.

و كانت المباراة تتجه الى التعادل الابيض لكن فريفر كان له كلام أخر موقعا  هدف الفوز لفريقه في الوقت بدل الضائع  (90+1) من عمر اللقاء ليسمح للمولودية  الوهرانية بالارتقاء مؤقتا الى المرتبة الثانية برصيد 7 نقاط, فيما يبقى دفاع  تاجنانت في الصف السادس (5 نقاط) مسجلا الانهزام الأول في الموسم على أرضه.

من جهته, تمكن نصر حسين داي من الابتعاد عن المنطقة الحمراء بفضل الفوز الصعب  امام  شبيبة القبائل بملعب 20 أوت. و كانت الشبيبة القبائلية السباقة في  الوصول الى الشباك بهدف بن علجية في الدقيقة (24) لكن قاسمي عدل من ضربة جزاء  (36). خلال الشوط الثاني ترجم العاصميون سيطرتهم الميدانية ليوقعوا الإصابة  الثانية باقدام شرفاوي (73) مستغلا خروجا غبر موفق من الحارس القبائلي.

هدف وحيد من الملالي في بداية المباراة (4) مكن نادي بارادو من تحقيق الأهم  أمام اتحاد البليدة (1-0) و الالتحاق بالمركز الثالث مع شبيبة الساور،  مولودية وهران و شباب قسنطينة برصيد 7 نقاط.

وتختتم الجولة الرابعة يوم الثلاثاء 3 اكتوبر بإجراء مباراتي اتحاد  بلعباس-اتحاد الجزائر و مولودية الجزائر-اولمبي المدية. 

آخر تعديل على الأحد, 24 أيلول/سبتمبر 2017 09:40
الرابطة المحترفة الأولى موبيليس: وفاق سطيف يلتحق بشباب بلوزداد في ريادة الترتيب
  أدرج يـوم : الأحد, 24 أيلول/سبتمبر 2017 09:20     الفئـة : رياضــة     قراءة : 514 مرة   شارك
Banniere interieur Article