القائمـة الرئيسية

القائمـة الرئيسية

النادي الإفريقي - مولودية الجزائر : العميد في تونس من أجل العودة بتأشيرة التأهل

  أدرج يـوم : السبت, 23 أيلول/سبتمبر 2017 11:58     الفئـة : رياضــة     قراءة : 899 مرات
النادي الإفريقي - مولودية الجزائر : العميد في تونس من أجل  العودة بتأشيرة التأهل

الجزائر- تنقلت  مولودية الجزائر, إلى العاصمة تونس,  للدفاع عن تقدمها الضئيل بعدما فازت على النادي الإفريقي في ذهاب الدور ربع  النهائي بنتيجة (1-0), في محاولة منها  لتسجيل هدف من شأنه تسهيل مهمة زملاء  القائد عبد الرحمان حشود, بمناسبة لقاء الإياب المقرر يوم الأحد على الساعة  الـ 00ر19 بملعب رادس, لحساب إياب الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية  الإفريقية لكرة القدم.

و حقق أشبال المدرب كازوني, الأهم في لقاء الذهاب بملعب 5 جويلية, بتسجيلهم  هدف و عدم تلقي أي هدف من المنافس, و ستزيد حظوظ "العميد" في التأهل في حالة  تسجيل هدف في ملعب رادس, حيث أن المجموعة واعية بهذه الوضعية     و صرح المهاجم الجديد لمولودية الجزائر سفيان بالغ, قائلا : "بعدما تعرفنا  على خصمنا, نسعى إلى مباغتته في ملعبه . يجب علينا اللعب بنفس العزيمة التي  خضنا بها مقابلة الذهاب. اللاعبون جد متحفزون لتقديم مباراة كبيرة و تسجيل هدف  من شأنه أن يعقد من مهمة التونسيين".

و سيكون "العميد" مدعما بأنصاره الذي تنقلوا بأعداد كبيرة إلى تونس, حيث يهدف  زملاء الحارس فوزي شاوشي, الذي قد يغيب عن المواجهة, مثل وليد درارجة, شريف  الوزاني, و هشام نقاش في النجاح في مأموريتهم أمام فريق متعود على خوض  المنافسات القارية.

و قال كازوني : "يجب علينا تأكيد فوزنا في مقابلة الذهاب, لقد حضرنا جيدا  للمقابلة و الفريق مستعد لتقديم كل ما لديه لكسب التأهل. سنخوض هذه المواجهة  كمقابلة نهائية عبر اللعب بشراسة و الاستحواذ على الكرة".

من جانبه دخل النادي الإفريقي, منذ يوم الثلاثاء الماضي في تربص إعدادي مغلق  في سوسة, لتحضير مواجهة المولودية و الهروب من ضغط أنصاره.

و سيحدث المدرب الإيطالي لفريق العاصمة التونسية ماركو سيمون, بعض التغييرات  في التشكيلة الأساسية حسب الصحافة المحلية, سيما بعدما عبر عن استيائه عن أداء  اشباله في مباراة الذهاب بالجزائر.

و يسجل الإفريقي, عودة بلال العيفة, في محور الدفاع, مع الغاني نيكولا أبوكو,  كما سيترك حداد منوبي, الذي لعب لقاء الذهاب  مكانه  في الهجوم لمعتز زمزمي,  بينما سيعود النجم أسامة الدراجي, لتعويض وسام يحي, في وسط الميدان.

و سيدير مقابلة النادي الإفريقي-مولودية الجزائر, الحكم تيري نكورونزيزا من  البورندي.

يواجه المتأهل من هذه المواجهة, في الدور نصف النهائي الفائز من مقابلة زيسكو  يونايتد (زامبيا) - سوبر سبور (جنوب إفريقيا), التي تلعب يوم الأحد في ندولا  بزامبيا.

آخر تعديل على السبت, 23 أيلول/سبتمبر 2017 14:40
النادي الإفريقي - مولودية الجزائر : العميد في تونس من أجل العودة بتأشيرة التأهل
  أدرج يـوم : السبت, 23 أيلول/سبتمبر 2017 11:58     الفئـة : رياضــة     قراءة : 899 مرة   شارك
Banniere interieur Article