القائمـة الرئيسية

القائمـة الرئيسية

رابطة أبطال إفريقيا/ اتحاد الجزائر- فيروفياريو دي بيرا: "الاتحاد مستعد وعازم على الوصول  إلى المربع الذهبي"

  أدرج يـوم : الجمعة, 22 أيلول/سبتمبر 2017 16:05     الفئـة : رياضــة     قراءة : 439 مرات
رابطة أبطال إفريقيا/ اتحاد الجزائر- فيروفياريو دي بيرا: "الاتحاد مستعد وعازم على الوصول  إلى المربع الذهبي"

الجزائر - أكد مدرب فريق اتحاد الجزائر, البلجيكي بول بوت, جاهزية فريقه لمواجهة يوم السبت, حينما يستقبل فريق فيروفياريو دي بيرا  الموزمبيقي بملعب 5 جويلية الأولمبي ابتداء من الساعة ال30ر18, ونتيجة  التعادل السلبي (0-0) كافية لأبناء سوسطارة من أجل المرور إلى المربع الذهبي بعد تحقيقهم للتعادل (1-1) في لقاء الذهاب.

وصرح التقني البلجيكي اليوم الجمعة خلال الندوة الصحفية التي تسبق المقابلة  التي جرت بمركز الصحافة لملعب 5 جويلية قائلا : "منذ عودتنا من الموزمبيق,  انطلقنا في التحضيرات بجدية لمباراة العودة, بداية بملعب بولوغين, ثم بالمركز  الفني الوطني بسدي موسى (الجزائر), و تنتظرنا حصة تدريبة هامة في هذه الأمسية,  حيث سنقوم بضبط جميع الأمور و تصحيح الأخطاء تحسبا لمواجهة يوم السبت الحاسمة .. سنعتمد على نقاط قوتنا ضد فيروفياريو من أجل كسب ورقة التأهل".

وتتواجد أرضية ميدان ملعب 5 جويلية في حالة سيئة و هو ما اشار إليه بوت في  حديثه : "أجرينا حصة تدريبية فوق ميدان 5 جويلية, التي لا تتواجد في حالة  جيدة, حيث لا تسمح بتطبيق اللعب الجميل, لكننا لا نتحجج بسوء أرضية الميدان. 

نحن مطالبون كطاقم فني و لاعبين بتقديم كل ما لدينا للفوز في المباراة و الظفر  بتأهل مستحق".

وأضاف بوت في حديثه عن مدى جاهزية عناصره من الناحية الذهنية : "اللاعبون محفزون بطريقة آلية, لأننا لا نخوض كل سنة ربع نهائي أغلى منافسة قارية  للأندية, كما أنهم واعون بمسؤولية الدفاع عن ألوان النادي و كذا تشريف راية  الجزائر".

وحذر المدرب السابق لمنتخب بوركينا فاسو, من مغبة التساهل أمام فريق فيروفياريو و اللعب بثقة زائدة "يجب أن نكون مركزين و حذرين في كل أطوار  اللقاء, لأننا سنلعب الهجوم, بينما الفريق الخصم سيتمركز في الخلف و يلعب عبر الهجمات المعاكسة, و يحاول استغلال ثغراتنا, لذا علينا الحذر".

من جانبه، أكد مهاجم الاتحاد محمد بن قابلية, على ضرورة احترام المنافس و  اللعب بكل جدية لتحقيق التأهل إلى المربع الذهبي : "فيروفياريو يمتلك فريقا  جيدا,  حيث لعب الند للند في لقاء الذهاب, بدليل تعديله للنتيجة في اللحظات الأخيرة من المباراة. من جانبنا سنبذل كل المجهودات اللازمة حتى نكون في  المستوى و نقتطع تأشيرة العبور إلى نصف النهائي. أطلب الدعم من الأنصار و مؤازرتي شخصيا لأعود إلى مستواي الحقيقي و أظهر بكامل إمكانياتي".

كما ناشد مدرب الاتحاد بول بوت و لاعبه محمد بن قابلية جماهير و عشاق النادي العاصمي للتنقل بالقوة إلى مدرجات ملعب 5 جويلية لمساندة فريقهم في مهمة  التأهل إلى المربع الذهبي لمنافسة رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم, معتبرين أنصار الاتحاد بالعنصر الهام و الأساسي في حياة النادي.

وعاد اتحاد الجزائر, يوم السبت الماضي بنتيجة التعادل من الأراضي  الموزمبيقية (1-1), بعدما افتتح باب التسجيل (1-0) بواسطة مهاجمه أسامة درفلو  في الدقيقة الـ 63, قبل أن يتمكن أصحاب الأرض من تعديل النتيجة في الدقيقة  ال89 بواسطة اللاعب فابريس واكاندا. 

آخر تعديل على الجمعة, 22 أيلول/سبتمبر 2017 17:30
رابطة أبطال إفريقيا/ اتحاد الجزائر- فيروفياريو دي بيرا: "الاتحاد مستعد وعازم على الوصول  إلى المربع الذهبي"
  أدرج يـوم : الجمعة, 22 أيلول/سبتمبر 2017 16:05     الفئـة : رياضــة     قراءة : 439 مرة   شارك
Banniere interieur Article