القائمـة الرئيسية

القائمـة الرئيسية

اتحاد الجزائر- فيروفياريو دي بيرا :الاتحاد  ... من أجل تحقيق فوز يسعد قلوب المناصرين

  أدرج يـوم : الجمعة, 22 أيلول/سبتمبر 2017 12:22     الفئـة : رياضــة     قراءة : 412 مرات
صورة أرشيف صورة أرشيف

الجزائر- بنية الفوز و لا شيء  سوى الفوزي يخوض فريق  اتحاد الجزائر مقابلة العودة  من الدور ربع النهائي من رابطة الابطال  الافريقية التي يستقبل فيها فريق فيروفياريو دي بيرا الموزمبيقي يوم السبت بملعب 5 جويلية ابتداء من الساعة ال30ر18ساي حتى وإن كانت نتيجة التعادل  السلبي (0-0) كافية لأبناء سوسطارة من أجل المرور الى المربع الذهبي  بعد  تحقيقهم للتعادل (1-1) في لقاء الذهاب .

وبهذا الخصوص أكد  قائد تشكيلة "سوسطارة" ربيع مفتاح: " من المؤكد انّ  مناصري اتحاد الجزائر سيتوافدون بقوة على ملعب 5 جويلية من أجل مساندتنا (...)  هذا الامر وحده يجعلنا نحرص على بذل قصارى الجهود من أجل تحقيق فوز جميل يليق   بوفائهم وتفانيهم "مضيفا" رغم انّ نتيجة التعادل السلبي (0-0)ستكون كافية لنا  في اقتطاع  تأشيرة التأهل الاّ اننا سوف نخوض مقابلة العودة بنية الفوز فقط ".

وملعوم انه في مقابلة الذهاب كان فريق اتحاد الجزائر سباق لفتح باب  التسجيل (1-0) بواسطة لاعب وسط الميدان المتقدم أسامة درفلو في الدقيقة ال63 ي  قبل ان يتمكن اصحاب الارض من تعديل النتيجة في الدقيقة ال89 بواسطة اللاعب  فابريس واكاندا .

و تحسبا لمواجهة العودة ي التي شرع في التحضير لها بملعب عمر حمادي  (ببولوغين)ي قرّر مدرب اتحاد الجزائر بول بوت تحويل كتيبته ابتداء من يوم  الاربعاء الى المركز الفني الوطني بسيدي موسى من أجل القيام بتربص اعدادي مغلق  يدوم ثلاثة أيام . وثقة الطاقم الفني و اللاعبين كبيرة في قدرة المجموعة على  تحقيق نتيجة ايجابية في لقاء يوم السبت ي خاصة وانّ الفريق بات يملك فكرة  واضحة عن نقاط قوّة وضعف الفريق المنافس .

وبالرغم من هذه المؤشرات الايجابية الاّ انّ الهاجس الوحيد الذي يخيف  التشكيلة العاصمية هو " تدهور ارضية ملعب 5 جويلية التي أرقت من قبل الجار  مولودية الجزائر عند استقباله للنادي الافريقي التونسيي لحساب ذهاب  الدور الربع نهائي من كاس الكونفدرالية .

وبهذا الخصوص كان مدرب عميد الاندية الجزائريةي برنارد كازوني قد أكّد  خلال الندوة الصحفية التي اعقبت مواجهة المولودية للنادي الافريقي (فوز  المولودية 1-0) أنّ "الارضية غير اللائقة لملعب 5 جويلية قد صعبت كثيرا من  مهمة عناصره التي لم تتمكن من تطبيق و تطوير طريقة لعبها بشكل صحيح.

 

وتدار مقابلة اتحاد الجزائر مع نادي فيرويفياريو دا بيرا الموزمبيقيي من  قبل الحكم الرئيسي الغامبي بكاري بابا غاساما.

آخر تعديل على السبت, 23 أيلول/سبتمبر 2017 19:03
اتحاد الجزائر- فيروفياريو دي بيرا :الاتحاد  ... من أجل تحقيق فوز يسعد قلوب المناصرين
  أدرج يـوم : الجمعة, 22 أيلول/سبتمبر 2017 12:22     الفئـة : رياضــة     قراءة : 412 مرة   شارك
Banniere interieur Article