القائمـة الرئيسية

القائمـة الرئيسية

سباحة:  تنظيم كلية تقنية يوم السبت بالجزائر

  أدرج يـوم : الأربعاء, 20 أيلول/سبتمبر 2017 19:09     الفئـة : رياضــة     قراءة : 501 مرات

الجزائر - تنظم الاتحادية الجزائرية للسباحة, مدرسة تقنية يوم السبت المقبل على الساعة 00ر09 بالمركز الجهوي للتربص و التحضير للمواهب الشابة و النخبة الرياضية بالسويدانية (الجزائر), حسبما جاء اليوم الأربعاء في بيان صادر عن الهيئة الفيدرالية.

وتتكفل الكلية التقنية الوطنية بصياغة جميع الاقتراحات والتوصيات التي  بإمكانها المساهمة في تسطير الأهداف و المناهج و كذا الإجراءات المرتبطة  بالتنظيم, التنشيط , الترويج و تطوير رياضة السباحة في أوساط الاتحادية, وتتكون المدرسة التقنية الوطنية من التقنيين الناشطين في مختلف الهياكل الخاصة بالسباحة الوطنية.

وفي سياق آخر, ستعقد الاتحادية الجزائرية للسباحة, جمعية عامة استثنائية يوم  30 سبتمبر 2017, بداية من الساعة 00ر09, على مستوى مركز الصحافة الدولية  التابع للمركب الأولمبي محمد بوضياف (الجزائر).

وسيتضمن جدول أشغال الجمعية العامة الاستثنائية حسب ذات المصدر, القراءة والموافقة على القرارات التي خرجت بها الجلسات الوطنية و المدرسة التقنية الوطنية.

ومن الجانب الرياضي, يدخل المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة (رجال) لكرة الماء (واتربولو), في تربص تحضيري تحسبا للمشاركة في البطولة العربية للفئة, المقررة  بين 9 و 13 أكتوبر 2017 بتونس. 

سباحة:  تنظيم كلية تقنية يوم السبت بالجزائر
  أدرج يـوم : الأربعاء, 20 أيلول/سبتمبر 2017 19:09     الفئـة : رياضــة     قراءة : 501 مرة   شارك
Banniere interieur Article