القائمـة الرئيسية


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

القائمـة الرئيسية


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

كأس الكونفدرالية الافريقية/ الدور ربع النهائي - ذهاب: فوز مولودية الجزائر أمام النادي الافريقي /1-0/

  أدرج يـوم : الأحد, 17 أيلول/سبتمبر 2017 09:58     الفئـة : رياضــة     قراءة : 181 مرات

الجزائر-  فاز مولودية الجزائر على ضيفه النادي الافريقي  (تونس) بنتيجة 1-0 (الشوط الأول 1-0) يوم السبت بملعب 5 جويلية (الجزائر  العاصمة) في إطار لقاء الذهاب من الدور ربع النهائي لكأس الكونفدرالية الافريقية.

 

وسجل اللاعب هشام نقاش الهدف الوحيد في اللقاء في الدقيقة 9 من عمر  الشوط الأول.

 

 

ويجرى لقاء العودة في 24 من شهر سبتمبر بملعب رادس (تونس) على الساعة  00ر19.

 

 

 

كرة القدم / كأس الكونفدرالية الإفريقية /الدور ربع النهائي - لقاء الذهاب/  مولودية الجزائر - النادي الافريقي :   /1-0/     تصريحات

 

تصريحات استقتها "واج" من الندوة الصحفية  التي جرت عقب نهاية المباراة التي شهدت فوز مولودية الجزائر على النادي  الإفريقي (تونس), بنتيجة (1-0 / الشوط الأول 1-0) امس السبت بملعب 5 جويلية  الأولمبي (الجزائر العاصمة), في ذهاب الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية  الإفريقية لكرة القدم.

 

برنارد كازوني / مدرب مولودية الجزائر :

 

"دخلنا جيدا في المباراة, حيث سيطرنا خلال الـ 35 دقيقة الأولى التي كانت كلها  لصالحنا و تمكنا من تسجيل هدف الفوز باكرا و هو ما حفزنا و أكسبنا ثقة أكبر  لمواصلة اللعب بأريحية. لكن للأسف أرضية ميدان ملعب 5 جويلية لم تكن جيدة و  عانينا كثيرا من هذا الجانب. على العموم أنا راضي بالمستوى الذي قدمه فريقي,  رغم أن نتيجة الفوز بهدف لصفر تبدو هزيلة لكنها تبقى جيدة, عندما تتمكن من  تسجيل هدف واحد و عدم تلقي الأهداف في هذا الدور المتقدم من المنافسة, يعتبر  أمر جيد و لو في ملعبك. تتبقى لنا المرحلة الثانية في تونس, حيث سنظهر بوجه  قوي لأننا نمتلك جميع المؤهلات من أجل النجاح في مهمتنا".

 

ماركو سيموني / مدرب النادي الإفريقي (تونس) :

 

"على العموم أنا راضي على أداء فريقي, لا أتحدت عن مردود كل لاعب بمفرده بل  على الفريق كمجموعة, لأن الأداء الجماعي الذي قدمناه في مباراة اليوم, أحسن من  الذي قدمناه في البطولة. بالنسبة إلي كنا نستحق تحقيق نتيجة التعادل سهرة  اليوم بالنطر لما قدمناه في أطوار اللقاء, بالإضافة أن الهدف الذي سجلته  مولودية الجزائر ليس صحيحا لأن مهاجم المولودية (نقاش) كان متواجدا في وضعية  تسلل بحوالي مترين. لكن هذا لا ينقص من قيمة الفريق الخصم, التي يعد فريقا  كبيرا يضم لاعبين ممتازين, يتمتعون بمستوى فني عالي و بالسرعة. تبقى هزيمة  اليوم بواحد لصفر, نتيجة يمكن التغلب عليها في مواجهة العودة التي ستجري 

 

بملعبنا و أمام جمهورنا, صحيح أن الفريق المنافس قوي, لكن يمكننا تحقيق نتيجة  إيجابية و لما لا كسب رهان التأهل إلى ربع النهائي". 

 

آخر تعديل على الأحد, 17 أيلول/سبتمبر 2017 10:21
كأس الكونفدرالية الافريقية/ الدور ربع النهائي - ذهاب: فوز مولودية الجزائر أمام النادي الافريقي /1-0/
  أدرج يـوم : الأحد, 17 أيلول/سبتمبر 2017 09:58     الفئـة : رياضــة     قراءة : 181 مرة   شارك
Banniere interieur Article