القائمـة الرئيسية

القائمـة الرئيسية

شباب بلوزداد -مولودية الجزائر: البلوزداديون من أجل تحقيق الفوز الثالث

  أدرج يـوم : الإثنين, 11 أيلول/سبتمبر 2017 14:10     الفئـة : رياضــة     قراءة : 21 مرات
شباب بلوزداد -مولودية الجزائر: البلوزداديون من أجل تحقيق الفوز الثالث

الجزائر- يسعى شباب بلوزداد رائد بطولة الرابطة الأولى موبيليس لكرة القدم لتسجيل الانتصار الثالث على التوالي بمناسبة إستقباله مولودية الجزائر يوم الثلاثاء (00ر17) بملعب 20 أوت لحساب الجولة الثالثة فيما يريد "العميد" تدارك تعثره  الأخير بميدانه أمام وفاق سطيف (1-1) السبت الماضي.

ودخل ابناء "العقيبة" غمار المنافسة بقوة محققين فوزين أخرهما على حساب الجار اتحاد الحراش (2-1) مما يجعل زملاء المهاجم لعكروم في حالة معنوية جيدة خصوصا و المنافس قوي و صفوفه تعج بلاعبين يعتبرون على الورق من الأفضل في الرابطة الأولى.

ويبدو المدرب البلغاري للشباب تودوروف واعيا بصعوبة المأمورية أمام المولودية العاصمية لذا قام ببرمجة تحضيرات خاصة لفريقه المطالب بالبرهنة عن صحته الجيدة بداية الموسم.

و في هذا الشأن قال تودوروف في تصريح للصحافة: "علينا وضع أرجلنا على الارض ونسيان الفوز على اتحاد الحراش بالتركيز جيدا على مواجهة المولودية. التحضيرات لهذا الموعد كانت خاصة. يوم الثلاثاء الامور ستكون مغايرة تماما لأننا سنلعب بميداننا وامام جمهورنا. سأحضر لاعبي فريقي ليكونوا جاهزين للمعركة".

ومن المنتظر أن يجدد التقني البلغاري الثقة في التشكيلة الاساسية التي هزمت الحراش، من جانب المولودية تغييرات كثيرة مرتقبة  وقد يحجز المؤذن و امادا و بن دبكة و بالغ اماكنهم في التشكيلة الاساسية لتعويض زملائهم الذين يبدو و ان المدرب الفرنسي بيرنارد كازوني غير راض عن أدائهم .

نتيجة إيجابية للمولودية العاصمية تجعلها تستعد في هدوء للمواجهة القارية ضد النادي الإفريقي لحساب ذهاب الدور ربع النهائي التي سيكون ملعب 5 جويلية الاولمبي مسرحا لها يوم السبت المقبل.

وحول الداربي المرتقب يقول كازوني المدرب السابق لنادي لوريون الذي سيسترجع قائد الفريق عبد الرحمان حشود العائد من العقوبة: "المقابلة مهمة جدا وسنبحث عن الطريقة المثلى للتعامل مع مجرياتها من اجل الخروج بأفضل نتيجة ممكنة".

و عينت الرابطة لإدارة مباراة شباب بلوزداد -مولودية الجزائر الحكم لطفي بوكواسة و الذي يساعده كل من براهيمي و غوراري.

آخر تعديل على الأربعاء, 13 أيلول/سبتمبر 2017 10:21
شباب بلوزداد -مولودية الجزائر: البلوزداديون من أجل تحقيق الفوز الثالث
  أدرج يـوم : الإثنين, 11 أيلول/سبتمبر 2017 14:10     الفئـة : رياضــة     قراءة : 21 مرة   شارك
Banniere interieur Article