القائمـة الرئيسية


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

القائمـة الرئيسية


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

شباب بلوزداد ينفرد بالريادة ووفاق سطيف يفرض التعادل على مولودية الجزائر

  أدرج يـوم : الأحد, 10 أيلول/سبتمبر 2017 08:49     الفئـة : رياضــة     قراءة : 232 مرات
شباب بلوزداد ينفرد بالريادة ووفاق سطيف يفرض التعادل على مولودية الجزائر

الجزائر-تميزت الدفعة الثالثة لمباريات الجولة الثانية من الرابطة المحترفة الأولى "موبيليس" لكرة القدم التي لعبت أيام الخميس و الجمعة والسبت بانفراد شباب بلوزداد بصدارة الترتيب بعد تحقيقه لفوزين متتاليين  بست نقاط، فيما انتهت مباراة القمة بين مولودية الجزائر و وفاق سطيف بالتعادل 1-1.

وقد جرت عشية اليوم مباراة القمة بين مولودية الجزائر و وفاق سطيف التي لم تسمح للجمهور متابعتها بسبب العقوبة المسلطة على العميد.

وافتتحت المولودية باب التسجيل عن طريق المدافع عزي (25) قبل ان يعدل الوفاق النتيجة عن طريق بدران في بداية المرحلة الثانية رغم النقص العددي للزوار بعد طرد نساخ في المرحلة الأولى. وبهذه النتيجة يتقاسم الفريقان المركز الثاني برصيد اربع نقاط رفقة اتحاد الجزائر و شبيبة القبائل ودفاع تاجنانت.

و في البليدة،  حققت شبيبة القبائل التي عرفت تنصيب الرئيس الجديد، حميد صادمي خلفا لمحند الشريف حناشي الذي ترأس الفريق لمدة 24 عاما، عملية مربحة بفوزها خارج قواعدها على اتحاد البليدة (3-2) لتصعد بذلك للمركز (الثالث...)، فيما يبقى اتحاد البليدي يعاني الأمرين ببقائه في المراتب الأخيرة بدون رصيد.

وفي بلعباس، تمكن اتحاد بلعباس تحقيق الفوز على الصاعد الجديد اتحاد بسكرة بنتيجة (2-1) بفضل هدفي بونوة (د 35) من ضربة جزاء و بوقلمونة (د 76) مقابل هدف كولخير في بداية الشوط الثاني (د 49) . وكان أولمبي المدية قد  ضيع رمية جزاء عن طريق المخضرم سفيان يونس (د 20) مفوتا على فريقه فرضة التقدم في النتيجةئ ليبقى في منطقة الخطر بنقطة واحدة.

وكانت هذه الجولة قد انطلقت أول أمس الخميس بلقاء محلي عاصمي بين نصر حسين داي و اتحاد الجزائر و الذي انتهى بنتيجة التعادل (1-1) في الوقت الذي وجد فيه الصاعد الجديد، نادي بارادو صعوبات جمة للفوز على ضيفه مولودية وهران (1-0).

و تواصلت الجولة الثانية يوم أمس الجمعة بإجراء لقائين آخرين عاد فيهما الفوز بنفس النتيجة (2-1) لدفاع تاجنانت و شباب بلوزداد أمام على التوالي شباب قسنطينة و اتحاد الحراش. وكان الشباب البلوزدادي أكبر مستفيد من هذه الجولة كونه كسب النقاط الثلاثة على حساب مضيفه اتحاد الحراش الذي لم ينجح بعد في تسجيل نقطته الأولى للموسم الجديد.

وستختم هذه الجولة بمباراة شبيبة الساورة بضيفه اتحاد بسكرة التي ستجري تحت الأضواء الكاشفة ابتداء من الساعة 45ر20 .

وستعرف الجولة الثالثة للبطولة تقديم مباراتين بسبب مشاركة اتحاد الجزائر و مولودية الجزائر في المنافسات الأفريقية حيث يستقبل الاتحاد دفاع تاجنانت يوم الاثنين، فيما يخوض العميد لقاء محليا ضد شباب بلوزداد في اليوم الموالي بملعب 20 اوت.

آخر تعديل على الأحد, 10 أيلول/سبتمبر 2017 15:00
شباب بلوزداد ينفرد بالريادة ووفاق سطيف يفرض التعادل على مولودية الجزائر
  أدرج يـوم : الأحد, 10 أيلول/سبتمبر 2017 08:49     الفئـة : رياضــة     قراءة : 232 مرة   شارك
Banniere interieur Article