القائمـة الرئيسية


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

القائمـة الرئيسية


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

القدم/الرابطة ال1 موبيليس: مولودية الجزائر- وفاق سطيف في الواجهة, لقاءا محلية واعدة في العاصمة

  أدرج يـوم : الأربعاء, 06 أيلول/سبتمبر 2017 12:36     الفئـة : رياضــة     قراءة : 153 مرات

الجزائر - تتصدر الجولة الثانية للبطولة المحترفة الأولى  لكرة القدم المقررة أيام الخميس و الجمعة والسبت, مباراة القمة بين مولودية  الجزائر و وفاق سطيف في الوقت الذي تحتضن  العاصمة لقاءين محليين واعدين بين  نصر حسين داي و اتحاد الجزائر من جهة, و اتحاد الحراش-شباب بلوزداد من جهة  أخرى.

و تسعى مولودية الجزائر, العائدة في الجولة الافتتاحية بفوز ثمين من ميدان  الصاعد الجديد, اتحاد بسكرة, الي تأكيد انطلاقتها الجيدة أمام حامل اللقب,  وفاق سطيف في لقاء  يعد بتنافس شديد في غياب الجمهور.

أما وفاق سيطف الفائز في الجولة الأولى بميدانه على اتحاد الحراش (2-1)  فسيكون امام اختباره الحقيقي الأول أمام تشكيلة العميد الساعية الي الثأر من  هزيمة الموسم الفارط في الدور نصف النهائي (2-3) بعد الوقت الإضافي  بملعب عمر  حمادي (بولوغين).       

من جهته سيكون اتحاد الجزائر إحدى الأندية المرشحة للتتويج باللقب في حوار  عاصمي مفتوح على كل الاحتمالات, أمام نصر حسين داي, وكله أمل في تسجيل انتصار  ثان على التوالي بعد المحقق أمام الصاعد نادي بارادو (2-1), فيما تبقى النصرية  مطالبة برد الاعتبار بعد هزيمة اليوم الأول أمام شباب قسنطينة (1-3). 

وسيعمل مدرب نصر حسين داي. نبيل نغيز على إيجاد الوصفة الصحيحة من أجل اجتياز  عقبة نادي "سوسطارة", إذا رغب في مواصلة المغامرة خاصة وأنه كان عرضة  لانتقادات لاذعة بعد هزيمة ملعب الشهيد حملاوي.

أمنا اللقاء العاصمي الثاني, فسيكون ملعب عمر حمادي ببولوغين, مسرحا له بين  اتحاد الحراش و شباب بلوزداد الذي فقد الكثير من نكهته بسبب غياب الجمهور بعد  العقوبة المسلطة على التشكيلة الحراشية. وسيسعى أبناء الحراش على الإطاحة  بحامل الكأس, من أجل تفادي تعثر ثان على التوالي قد يثير غضب و استياء  الأنصار, علما بأن أبناء "العقيبة" سجلوا انطلاقة جيدة على حساب اتحاد بلعباس  (2-0) في جولة الافتتاح. 

وتتنقل مولودية وهران صاحبة اثقل نتيجة في الجولة الأولى على اتحاد البليدة  (3-0), إلى الجزائر العاصمة لملاقاة صاعد جديد و يتعلق الأمر بنادي بارادو  الذي  تعثر من جهته في خرجته الاولى أمام اتحاد الجزائر (1-2), حيث سيسعى 

جاهدا إلى تفادي هزيمة ثانية قد ترمي به في أسفل الترتيب منذ بداية الموسم.

  وستكون مهمة الصاعد الجديد الثالث, اتحاد البليدة الذي شهد استقالة رئيسه,  عليم شعيب خلال الأسبوع الجاري, صعبة أمام شبيبة القبائل المكتفية بالتعادل  على ميدانها قبل أسبوعين أمام شبيبة الساورة (1-1). وسيحاول أبناء مدينة 

الورود الغارقون في مشاكل داخلية, تحقيق أول فوز لهم يضمدون به جراحهم. 

من جهته, سيخوض اتحاد بسكرة المتعثر داخل الديار أمام العميد (0-1) أول لقاء  محلي للجنوب الجزائري أمام شبيبة الساورة ببشار, حيث سيكون من  الصعب العودة  بنتيجة إيجابية أمام أبناء الساورة الذين يصعب النيل منهم بملعب بشار. 

وفي بلعباس, يستقبل الاتحاد المحلي فريق |أولمبي المدية في لقاء متكافئ, حيث  يبقى هدف أبناء "المكرة" التصالح مع الأنصار بعد هزيمة اليوم الأول (0-2) أمام  شباب بلوزداد. 

أخيرا يستضيف دفاع تاجنانت الذي عين مدربا جديدا ويتعلق الأمر بكمال مواسة  الذي عوض الفرنسي فرانسوا براتشي المقال, نادي شباب قسنطينة الذي يوجد في أحسن  أحواله بعد الفوز المقنع على نصر حسين داي (3-1) و الذي يريد المواصلة بنفس  الوتيرة.

القدم/الرابطة ال1 موبيليس: مولودية الجزائر- وفاق سطيف في الواجهة, لقاءا محلية واعدة في العاصمة
  أدرج يـوم : الأربعاء, 06 أيلول/سبتمبر 2017 12:36     الفئـة : رياضــة     قراءة : 153 مرة   شارك
Banniere interieur Article