القائمـة الرئيسية

القائمـة الرئيسية

كرة القدم - بطولة أمم إفريقيا للمحليين 2018 / الدور التصفوي الأخير : اجماع  على صعوبة مأمورية "الخضر" أمام ليبيا للعودة بتأشيرة التأهل

  أدرج يـوم : الأربعاء, 16 آب/أغسطس 2017 15:49     الفئـة : رياضــة     قراءة : 3 مرات

الجزائر- أجمعت عناصر المنتخب الجزائري لكرة القدم  للاعبين المحليين يوم الأربعاء بسيدي موسى (الجزائر), على صعوبة مهمة الفريق  في مقابلة العودة أمام منتخب ليبيا يوم الجمعة في مدينة صفاقس (تونس), في مباراة مصيرية لحساب الدور التصفوي الأخير المؤهل لبطولة أمم إفريقيا للاعبين  المحليين 2018 "الشان" بكينيا.

و أكد مهاجم إتحاد العاصمة أسامة درفلو, على صعوبة المهمة في مباراة العودة  أمام منتخب ليبي "عنيد" سيما و أنه "عرف كيف يستغل الأخطاء التي ارتكبناها في  مواجهة قسنطينة و حقق فوزا مفاجئا (1-2)".

و صرح الهداف درفلو لـ (واج) قائلا : "مقابلة العودة ستكون صعبة أمام منتخب  ليبيا الذي يلعب بخشونة و يلعب بكتلة, سيما بعد خسارتنا القاسية في مباراة  الذهاب بقسنطينة, لكننا سنلعب بعزيمة قوية من أجل تشريف الألوان الوطنية".

و اتفق أشبال الناخب الوطني لوكاس ألكاراز على ضرورة التسلح بالعزيمة و  الرغبة في الانتصار من أجل تحقيق التأهل, حيث قال لاعب مولودية الجزائر هشام  شريف الوزاني في هذا الصدد : "سنعمل المستحيل من أجل تدارك نتيجة الذهاب و  العودة بالتأهل من صفاقس. الآن نمتلك فكرة أحسن عن منتخب ليبيا. الهزيمة كانت  قاسية للشعب الجزائري, لكننا عازمون على قلب الوضعية لصالحنا. شخصيا هدفي هو  التأهل و لعب بطولة إفريقيا التي يحلم جميع اللاعبين بالمشاركة فيها".

كما أضاف في هذا الصدد مسجل الهدف الجزائري الوحيد في مقابلة الذهاب أسامة  درفلو قائلا : "العزيمة و الرغبة في الفوز هما سلاحنا من أجل تجاوز النقائص  التي سجلناها في مواجهة الذهاب بقسنطينة, حتى نعود لأرض الوطن بالتأهل".

و سيطير وفد المنتخب الوطني للمحليين, اليوم الأربعاء إلى تونس, من مطار  الجزائر الدولي عبر رحلة جوية خاصة على الساعة 00ر17.

و قد سطرت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم هدف التأهل إلى النسخة المقبلة من "الشان" و هي منافسة أقرتها الكونفدرالية الإفريقية سنة 2009 و لم تشارك  الجزائر فيها سوى مرة واحدة في 2011, حينما احتلت المركز الرابع في الطبعة  الثانية بالسودان.

 

كرة القدم - بطولة أمم إفريقيا للمحليين 2018 / الدور التصفوي الأخير : اجماع  على صعوبة مأمورية "الخضر" أمام ليبيا للعودة بتأشيرة التأهل
  أدرج يـوم : الأربعاء, 16 آب/أغسطس 2017 15:49     الفئـة : رياضــة     قراءة : 3 مرة   شارك
Banniere interieur Article