القائمـة الرئيسية

القائمـة الرئيسية

 الجزائر- حقق فريق شباب قسنطينة فوزا جديدا على ارضه هذه المرة على حساب الضيف مولودية وهران (1-0) ليدعم مركزه في صدارة بطولة الرابطة المحترفة الأولى "موبيليس" لكرة القدم برسم الجولة 12, يوم الجمعة, والتي كانت قد انطلقت امس الخميس وتختتم يوم غد السبت.
القاهرة - توج السباح الجزائري جواد سيود بالميدالية الذهبية لسباق 400 متر أربع سباحات (فئة 16-18 سنة), في اليوم الثاني من الطبعة الـ 13 للبطولة العربية للفئات الشابة التي تجري من 16 الى 20 نوفمبر الجاري بالقاهرة (مصر).
الجزائر - النتائج الجزئية والترتيب لحساب الجولة 12 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى "موبيليس" لكرة القدم التي جرت يومي الخميس والجمعة:
 القاهرة - توجت السباحة الجزائرية ماجدة شباراكة بالميدالية الذهبية في سباق 200 متر سباحة حرة (فئة 16-18 سنة), يوم الخميس في افتتاح اليوم الأول من الطبعة الـ 13 للبطولة العربية للفئات الشابة المقررة من 16 الى 20 نوفمبر الجاري بالقاهرة (مصر).
الجزائر - كشفت اللجنة الوطنية للكونغ فو ووشو, عن القائمة النهائية للمصارعين المعنيين بعملية الانتقاء للنخة الوطنية للشباب المشاركين في الطبعة الثالثة للألعاب الافريقية للشباب المزمع تنظيمها بالجزائر شهر يوليو المقبل والتي شملت 66 مصارعا من فئتي الاشبال والاواسط ( ذكور واناث).
مدريد - أقصيت الجزائرية ايناس ايبو رفقة زميلتها الالمانية كارولين فيرنر مساء امس الاربعاء في الدور الاول لجدول الزوجي من منافسات المسلك الدولي للمحترفات ''بينيكارلو'' الجارية بكاستيون (إسبانيا) من 13 إلى 19 نوفمبر الجاري.
الجزائر - عبر رئيس الاتحادية الدولية لكرة القدم , جياني انفونتينو اليوم الاربعاء عن "حزنه العميق" , عقب وفاة اللاعب السابق لفريق جبهة التحرير الوطني عمار رواي.
الجزائر - كرم اللواء عبد الغاني هامل, المدير العام للأمن الوطني اليوم الثلاثاء بمقر مركز التكوين التقني المتواصل بحيدرة ( الجزائر العاصمة), مصارعي جمعية الأمن الوطني, المشاركين في الطبعة الثانية للألعاب العالمية للجيدو ( اكابر وكبريات) في الفترة من 3 الى 10 نوفمبر الجاري بأبو ظبي, عقب حصولهم على المرتبة الخامسة ونيلهم ميداليتين فضيتين وبرونزية واحدة.
الجزائر- تشكل مباراة مولودية بجاية امام ضيفها جمعية الشلف قمة الجولة ال12 لبطولة الرابطة المحترفة الثانية "موبيليس" لكرة القدم, المقررة يوم الجمعة, في الوقت الذي سيسعى الرائد جمعية عين مليلة الى الحفاظ على كرسي الصدارة عندما يحل ضيفا على مولودية العلمة.
الجزائر- أضحت حورية بوخلدة (1111 عالميا) اللاعبة الجزائرية الوحيدة التي حافظت على ترتيبها في التصنيف العالمي للاتحادية الدولية لهذا الأسبوع في الوقت الذي شهد فيه بقية مواطنيها (4 ذكور و 3 إناث) تراجعا خفيفا, حسب التصنيف الجديد الذي نشرته الهيئة الدولية للعبة.
Banniere interieur Article