القائمـة الرئيسية

القائمـة الرئيسية

توقيف عدة أشخاص و حجز كميات من المخدرات

  أدرج يـوم : السبت, 09 أيلول/سبتمبر 2017 15:30     الفئـة : مجتمـــع     قراءة : 58 مرات
توقيف عدة أشخاص و حجز كميات من المخدرات

الجزائر- تمكنت عناصر الأمن الوطني في توقيف عدة أشخاص في إطار مكافحة الجريمة و حجز كميات من المخدرات خلال الأيام الماضية، حسب بيان للمديرية العامة للأمن الوطني نشر يوم السبت.

و في هذا الإطار، تمكنت فرقة مكافحة الاتجار غير الشرعي للمخدرات والمؤثرات العقلية بالمقاطعة الوسطى للشرطة القضائية التابعة لمصالح أمن ولاية الجزائري من توقيف 04  رعايا أفارقة و حجز 05 كبسولات من المخدرات الصلبة من نوع الهيرويين، بالإضافة إلى مبالغ مالية.

كما تمكنت قوات الأمن غرب البلاد من توقيف 8 أشخاص و حجز كميات معتبرة من المشروبات الكحولية و الأقراص المهلوسة و أكثر من 2 غرام من الهيروين، حسب نفس المصدر.

من جهة أخرى، أسفرت "عمليات نوعية" قامت بها قوات الأمن الوطني بجهات متفرقة من الوطن نهاية الأسبوع الفارط في ساعات متأخرة من الليلي مست مختلف أحياء المدن خاصة النقاط السوداء والأماكن المشبوهة بكل من ولاية وهران، غليزان ورقلة معسكر وسعيدة من "حجز 868 وحدة من المشروبات الكحولية من مختلف الأنواع والأحجام بالإضافة إلى 66 قرص مهلوس من مختلف الأنواع و08 قارورات من النوع السائلي وضبط 02،60 غرام من مادة الهروين.

كما تم حجز أسلحة بيضاء مختلفة تستعمل في السرقة والسطو على المواطنين مع توقيف 08 أشخاص مشتبه فيهم تتراوح أعمارهم ما بين العقد الثاني والعقد الرابع أغلبهم مسبوقين قضائيا.

وبمناسبة الدخول المدرسي 2017-2018 برمجت مصالح الأمن الوطني تنظيم دروسا تحسيسية لفائدة تلاميذ الأطوار التعليمية الثلاث في مجال الوقاية والتربية المرورية، مخاطر الانترنت والمخدرات وغيرها من الآفات الاجتماعية الاخرى.

آخر تعديل على الأربعاء, 13 أيلول/سبتمبر 2017 10:22
توقيف عدة أشخاص و حجز كميات من المخدرات
  أدرج يـوم : السبت, 09 أيلول/سبتمبر 2017 15:30     الفئـة : مجتمـــع     قراءة : 58 مرة   شارك
Banniere interieur Article