القائمـة الرئيسية

القائمـة الرئيسية

هلاك عائلة تتكون من 4 أشخاص اختناقا بغاز أحادي الكاربون بحي باب الوادي بالعاصمة

  أدرج يـوم : الجمعة, 01 أيلول/سبتمبر 2017 14:53     الفئـة : مجتمـــع     قراءة : 684 مرات

 الجزائر- لقيت يوم الخميس عائلة تتكون من 4 أشخاص الزيجين وبنتين بشقة تقع ب11حي عسكري حسين بباب الوادي بالعاصمة مصرعها  اختناقا بغاز أحادي الكربون ، حسب ما علم يوم الخميس لدى مصالح الحماية  المدنية.

وكشف الملازم صادق كمال ي المكلف بالإعلام لدى مديرية الحماية المدنية لولاية  الجزائر في تصريح لواج أن الحادث المأسوي الذي وقع ليلة عيد الأضحى المبارك  سجل في حدود الساعة 21 سا و 51 دقيقة من اليوم الخميس أدى إلى وفاة 4 أشخاص من  عائلة واحدة ويبلغ الضحايا من العمر الوالد 50 سنة والزوجة 40 سنة أما البنتين  فيتراوح سنهما ما بين 8 سنوات 14 سنة .

وبحسب ذات المصدر  فإن سبب الوفاة يرجع إلى استنشاق العائلة لغاز أحادي أكسيد  الكربون المنبعث من جهاز تسخين الماء، حيث أوضح أن الشقة كانت خالية من أي  رائحة لغاز آخر (ثاني أكسيد الكربون)ي وقال بهذا الصدد أن غاز أول أكسيد  الكربون من أخطر الغازات على حياة الأشخاص حيث بإمكان 1% فقط في الهواء أن  تقضي على الفرد خلال 15دقيقةي خصوصا أن الغاز لا يملك رائحة ولا لونا.

وتم نقل العائلة إلى مصلحة حفظ الجثث بالمستشفى الجامعي لباب الوادي ي في حين  فتح الأمن تحقيقا في الحادث للكشف عن الأسباب الحقيقية للوفاة.

هلاك عائلة تتكون من 4 أشخاص اختناقا بغاز أحادي الكاربون بحي باب الوادي بالعاصمة
  أدرج يـوم : الجمعة, 01 أيلول/سبتمبر 2017 14:53     الفئـة : مجتمـــع     قراءة : 684 مرة   شارك
Banniere interieur Article