القائمـة الرئيسية

القائمـة الرئيسية

الجزائر- كشف وزير الشؤون الدينية و الأوقاف، محمد عيسى، اليوم الخميس بالجزائر العاصمة، أن دائرته الوزارية تعمل حاليا على تأطير المساجد عن طريق المسابقات الاستثنائية لمواجهة التيارات الفكرية والطائفية.
تيبازة- كشف المدير العام لإدارة السجون و إعادة التأهيل مختار فليون يوم الثلاثاء أن 80 بالمائة من نزلاء المؤسسات العقابية المنتشرة عبر التراب الوطني يحوزون على مستوى تعليمي محدود.
الجزائر- سيجتاز 4280 نزيل بالمؤسسات العقابية امتحانات شهادة البكالوريا دورة 2018 ، حسب ما أفادت به اليوم الاثنين وزارة العدل في بيان لها.
الجزائر - رافعت وزيرة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة السيدة غنية الدالية اليوم الأحد بالجزائر العاصمة من أجل الوقاية من العنف الممارس ضد النساء في الجزائر معتبرة أن هذا الجانب يكتسي "أولوية" ضمن استراتيجية مكافحة هذه الظاهرة.
البليدة- كشف قائد مركز الخدمة الوطنية بالبليدة العقيد العربي محند اويدير يوم الأحد بالبليدة عن إنشاء "قريب جدا" موقع واب تفاعلي خاص بالخدمة الوطنية يهدف للارتقاء بالعمل الإداري العسكري و تثمين العلاقة مع المواطن.
الجزائر- أعلنت وزيرة التضامن الوطني و الأسرة وقضايا المرأة غنية الدالية اليوم السبت بالجزائر العاصمة عن رصد أكثر من 80 مليار دج في إطار التحويلات الاجتماعية من أجل استحداث حصص إضافية ومشاريع جديدة في مختلف ولايات الوطن لتحسين التكفل بالفئات المحتاجة.
الجزائر- كشفت وزيرة التضامن الوطني و الأسرة وقضايا المرأة غنية الدالية اليوم السبت بالجزائر العاصمة عن إقصاء 63 الف شخص من قوائم الاستفادة من المساعدات المالية الموجه للفئات الهشة في إطار مختلف الأجهزة التابعة للتضامن الوطني بعد إجراء تحقيقيات عن أصحابها.
الجزائر - أشارت نشرية خاصة للديوان الوطني للأرصاد الجوية إلى تساقط أمطار غزيرة تكون في شكل زخات على ولايات الوسط ابتداء من مساء اليوم الجمعة.
الجزائر- وضعت وزارة التضامن الوطني و الأسرة وقضايا المرأة يوم الخميس الرقم الأخضر 1527 تحت تصرف المواطنين واسر ضحايا حادث سقوط الطائرة العسكرية يوم الأربعاء ببوفاريك بولاية البليدة من اجل الاستفسار والتوجيه ، حسب بيان للوزارة.
الجزائر- دعت وزيرة التضامن الوطني و الأسرة وقضايا المرأة غنية الدالية يوم الخميس بالجزائر العاصمة إلى ضرورة توسيع وتنسيق العمل وتكثيف الاستشارة مع كل الفاعلين من أجل تحسين وترقية ظروف التكفل بفئة المعوقين التي تحتاج إلى إمكانيات وتسهيلات خاصة.
Banniere interieur Article