القائمـة الرئيسية


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

القائمـة الرئيسية


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

الجزائر- ألقت مصالح أمن ولاية الجزائر مؤخرا القبض على المشتبه فيه في اختلاس أزيد من 2 مليار سنتيم بالعملة الوطنية من بنك سوسيتي جينرال بحسن داي، و هو عون أمن ووقاية مكلف بمراقبة الكاميرات والأمن الداخلي في ذات البنكي، حسبما اعلنت عليه اليوم الثلاثاء ذات المصالح.
وهران- تباينت آراء بعض البياطرة المشاركين في الفضاء البيطري الجزائري، الذي افتتح اليوم الثلاثاء بوهراني حول أسباب تعفن لحوم بعض أضاحي هذه السنة، حيث اعتبر بعضهم أن السبب يرجع إلى عوامل الطقس والحفظ فيما أرجعه آخرون إلى توفر الأدوية البيطرية و سهولة اقتنائها.
الجزائر- دعت رئيسة الفيدرالية الجزائرية للأشخاص ذوي الإعاقة، عتيقة معمري ، اليوم الاثنين بالجزائر العاصمة، إلى وضع إستراتيجية وطنية لمرافقة التلاميذ من ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك تجسيدا لمبدأ تكافئ الفرص بين جميع المتمدرسين.
الجزائر- تمكنت الوحدات المختصة في مكافحة الاتجار الغير شرعي للمخدرات لقوات الشرطة من حجز خلال سنة 2016 أكثر من 25 طن من القنب الهندي المعالج و 956 غرام من الكوكايين وحوالي 1 كلغ و نصف من الهيروين حسب ما أورده يوم السبت بيان للمديرية العامة للأمن الوطني .
الجزائر- سجل مصالح أمن ولاية الجزائر في حصيلة نشاطاتها شهر أوت المنصرم حجز كميات معتبرة من المخدرات، قدرت ب 6 كلغ من القنب الهندي، و ما يربو عن 29 غرام من الهيروين و 32 غرام من الكوكايين، إضافة إلى قضايا أخرى، حسبما جاء في بيانها يوم الجمعة.
الجزائر-لقي 35 شخصا مصرعهم فيما أصيب 1605 آخرين بجروح في 1286 حادث مرور وقع في الفترة ما بين 3 و 9 من الشهر الجاري، حسب ما أفادت به المديرية العامة للحماية المدنية اليوم الثلاثاء في حصيلتها الأسبوعية.
الجزائر - شكلت المسائل المرتبطة بالتكفل بالشباب موضوع لقاء بالجزائر العاصمة بين وزير الشباب والرياضة الهادي ولد علي ووفد من وزارة الشؤون الخارجية السويسرية بقيادة كلوديا مارتي رئيسة قسم سياسة السلم الذي يقوم بزيارة عمل إلى الجزائر حسبما أفادت به يوم الاثنين الوزارة في بيان لها.
وهران- توجه مجموع 130.602.056 شخص الى الشواطئ الجزائرية خلال موسم الصيف لهذه السنة, حسب تقديرات قدمتها لوأج يوم الأحد بوهران المديرية العامة للحماية المدنية.

توقيف عدة أشخاص و حجز كميات من المخدرات

السبت, 09 أيلول/سبتمبر 2017 15:30
الجزائر- تمكنت عناصر الأمن الوطني في توقيف عدة أشخاص في إطار مكافحة الجريمة و حجز كميات من المخدرات خلال الأيام الماضية، حسب بيان للمديرية العامة للأمن الوطني نشر يوم السبت.
الجزائر- شب حريق مهول في حدود الساعة 5 سا و 32 دقيقة صباحا من يوم الجمعة على مستوى مستودع " سيكا الجزائر " المختصة في إنتاج مواد البناء والصباغة المتعددة الإشكال ببلدية الكاليتوس , حسب ما علم يوم الجمعة لدى مصالح الحماية المدنية.
Banniere interieur Article