القائمـة الرئيسية

القائمـة الرئيسية

جزائري من بين المساهمين ال25 "الاكثر تأثيرا" في شبكة التواصل الاجتماعي "لينكد إن" 

  أدرج يـوم : الأربعاء, 13 كانون1/ديسمبر 2017 18:07     الفئـة : صحــة - عــلوم - تكـنــولوجــيا     قراءة : 411 مرات
جزائري من بين المساهمين ال25 "الاكثر تأثيرا" في شبكة التواصل الاجتماعي "لينكد إن" 

باريس - صنف جزائري من بين المساهمين ال25 "الاكثر تأثيرا" في سنة 2017 على شبكة التواصل الاجتماعي المهنية "لينكد إن" في فرنسا  حسبما علم  اليوم الاربعاء من رئيسة تحرير "لينكد إن" لمنطقة اوروبا ساندرين  شوفين.

وأوضحت السيدة ساندرين ان السيد نظام عبدي خبير و مستشار و صحفي سابق بصحيفة  ليبيراسيون و مصمم موقع اليقظة (ايكوينوفاسيو.كوم) قد اختير من بين المقاولين  و الاقتصاديين و المكونين او المستشارين الذين سجلوا معدل 49000 متابعة في ظرف  سنة على موقع "لينكد إن".

وتعتبر هذه المرة الثانية على التوالي في فرنسا التي تنشر فيها شبكة التواصل  الاجتماعي المهنية تصنيف "المساهمين ال25 الاكثر متابعة" في سنة 2017.

وأضافت السيدة ساندرين شوفان انه "سواء تعلق الامر بالتفاعل مع الاحداث او  اطلاق صرخة او ببساطة تقاسم المعارف الا ان لديهم جميعا هدف مشترك يتمثل في  تثمين تجربتهم و القيام بمحادثات جديدة من بين 15 مليون عضو في موقع "لينكد  إن" بفرنسا (530 مليون عبر العالم)" مؤكدة انه "يتم في المجموع نشر اكثر من  100000 مساهمة في الاسبوع على الشبكة و تشارك 1000 مشاركة في كل دقيقة على  مستوى 200 دولة".


 

إقرأ أيضا: "الجزائر تقرأ ": مبادرات على الشبكة العنكبوتية للتحفيز على القراءة 


ويرى موقع "لينكد إن" ان نظام عبدي المنحدر من ولاية المدية الذي يهتم  بمواضيع تطور البناءات و المدن بفعل تأثير التكنولوجيات الجديدة و من خلال  تموقعه كخبير يكون قد نجح في انشاء تجمع لمصالح المؤسسات الذي "يضم مؤسسة عامة  للبناء و وكالة اتصال و خبراء في الاستهلاك الذاتي و الطاقة الشمسية والاقتصادية للبناء".

وأوضح في تصريح لوأج ان "قيمة الفكر و التفكير تكتسي اهمية خاصة سيما  بالنسبة للقطاعات المبتكرة" مضيفا ان شبكات التواصل الاجتماعي سيما منها  المهنية قد "احدثت انقلابا في العالم من خلال مضامين تكون في متناول الجميع".

كما انه يتدخل منذ اكتوبر 2015 بشكل منتظم من خلال تحاليل و افكار حول الانتقال الرقمي للأقاليم حيث يرى بالنسبة للجزائر "بضرورة القيام بتفكير حقيقي حول الاقاليم التي توجد في خضم التحولات".

 

و لإعداد هذه القائمة جمع موقع "لينكد ان" سلسلة من المعطيات و مجموعة من  المؤشرات التحريرية, اخذا بالحسبان الالتزام (منها عدد "الإعجابات" والتعليقات لكل منشور و كذا لكل صورة و مقطع فيديو ينشر) كما ان زيادة عدد  المشتركين (يرتبط غالبا بانتظام المنشورات) و اخيرا عن عدد المرات التي يتم  فيها الاعجاب بمقال في احدى مجموعات المشتركين في الشبكة بفرنسا.

آخر تعديل على الأربعاء, 13 كانون1/ديسمبر 2017 19:45
جزائري من بين المساهمين ال25 "الاكثر تأثيرا" في شبكة التواصل الاجتماعي "لينكد إن" 
  أدرج يـوم : الأربعاء, 13 كانون1/ديسمبر 2017 18:07     الفئـة : صحــة - عــلوم - تكـنــولوجــيا     قراءة : 411 مرة   شارك
Banniere interieur Article