القائمـة الرئيسية

القائمـة الرئيسية

وهران : تشييع جنازة الفنان الكوميدي هواري ''بوضو'' بمقبرة عين البيضاء

  أدرج يـوم : الإثنين, 16 نيسان/أبريل 2018 18:40     الفئـة : جهـوي     قراءة : 139 مرات

وهران - شيعت بعد ظهر اليوم الاثنين بمقبرة عين البيضاء  بوهران جنازة الفقيد الكوميدي و المنتج محمد جديد، المعروف باسم هواري بوضو،  الذي وافته المنية أمس الأحد إثر مرض عضال.

وشارك في مراسيم تشييع الجنازة وزير الطاقة مصطفى قيطوني والسلطات المحلية  لوهران، إلى جانب جمع غفير من أقارب وأصدقاء ومحبي الفقيد.

وكان الإعلان أمس عن وفاة الفنان الكوميدي المحبوب جدا عند الجماهير  الجزائرية وأحد مؤسسي فرقة ثلاثي الأمجاد، قد خلف حزنا عميقا في مختلف ربوع  الوطن وعاصمة الغرب الجزائري على وجه الخصوص، سيما المتابعين للأعمال الفنية  المختلفة للفقيد، من بينها سلسلة "هواري بوضو" التلفزيونية التي دأب الكثير  على مشاهدتها في السنوات الأخيرة، سيما خلال سهرات رمضان.

وكان عدد كبير من المواطنين وأقارب وأصدقاء محمد جدي قد تنقلوا أمس إلى المستشفى الجامعي أول نوفمبر بوهران بعد انتشار خبر وفاة الفنان من أجل حضور  نقل جثمانه إلى مقر سكنه العائلي بحي الكميل، حيث أقيمت هناك سهرة تأبينية له.

ونقل الفقيد إلى المستشفى الجامعي منذ بضعة أيام بعد تدهور حالته الصحية، علما و أنه خضع أيضا للعلاج بالخارج، قبل أن يفارق الحياة عن عمر يناهز ال55 عاما.

وهران : تشييع جنازة الفنان الكوميدي هواري ''بوضو'' بمقبرة عين البيضاء
  أدرج يـوم : الإثنين, 16 نيسان/أبريل 2018 18:40     الفئـة : جهـوي     قراءة : 139 مرة   شارك
Banniere interieur Article