القائمـة الرئيسية

القائمـة الرئيسية

إرهابي يسلم نفسه بإن أمناس و كشف و تدمير ستة مخابئ لإرهابيين بتيزي وزو

  أدرج يـوم : الجمعة, 16 آذار/مارس 2018 18:01     الفئـة : جهـوي     قراءة : 116 مرات
إرهابي يسلم نفسه بإن أمناس و كشف و تدمير ستة مخابئ لإرهابيين بتيزي وزو

الجزائر-سلم إرهابي نفسه أمس الخميس للسلطات العسكرية لإن أمناس، فيما تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي من كشف و تدمير ستة مخابئ لإرهابيين بتيزي وزو، حسب ما أفادت به وزارة الدفاع الوطني اليوم الجمعة في بيان لها.

و جاء في البيان أنه " في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل جهود قوات الجيش الوطني الشعبي، سّلم الإرهابي المسمى "م. سعيد" نفسه، يوم 15 مارس 2018ي للسلطات العسكرية بالقطاع العملياتي إن أمناس بالناحية العسكرية الرابعة"، فيما كشفت و دمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بتيزي وزو بالناحية العسكرية الأولى  "ستة مخابئ لإرهابيين و لغما تقليدي الصنع".

و على صعيد آخر يتعلق بمكافحة التهريب والجريمة المنظمة، "حجز عناصر حرس الحدود بتلمسان بالناحية العسكرية الثانية، 57 كلغ من الكيف المعالج"، كما حجزت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بكل من ورقلة و بسكرة و الوادي و الأغواط بالناحية العسكرية الرابعة، "35859 وحدة من مختلف المشروبات، وأوقفت شخصا و حجزت بندقيتي صيد و 313 خرطوشة من مختلف العيارات و ما يقارب 03 كلغ من مادة البارود و نظارة ميدان"، يضيف المصدر ذاته.

و في نفس السياق، "حجزت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بكل من سوق أهراسي تبسة و الطارف بالناحية العسكرية الخامسة، 11891 لتر من الوقود و سيارتين رباعيتي الدفع و أوقفت ثلاثة أشخاص".

و من جهة أخرىي أوقف عناصر حرس السواحل بالقالة بالناحية العسكرية الخامسة، غطاسين اثنين من جنسية تونسية بحوزتهما 11 جهاز صيد المرجان و أجهزة للغطس و جهاز تحديد المواقع (جي.بي.أس)".

إرهابي يسلم نفسه بإن أمناس و كشف و تدمير ستة مخابئ لإرهابيين بتيزي وزو
  أدرج يـوم : الجمعة, 16 آذار/مارس 2018 18:01     الفئـة : جهـوي     قراءة : 116 مرة   شارك
Banniere interieur Article