القائمـة الرئيسية

القائمـة الرئيسية

أعوان الشرطة في زيارة خاصة للمؤسسة الإستشفائية للتأهيل الحركي الشاطئ الأزرق بزرالدة

  أدرج يـوم : الأربعاء, 14 آذار/مارس 2018 17:18     الفئـة : جهـوي     قراءة : 83 مرات

 

الجزائر- نظمت مصالح أمن ولاية الجزائر يوم الأربعاء  زيارة ميدانية نحو المؤسسة الإستشفائية للتأهيل الحركي بالشاطئ الأزرق بزرالدة  حيث تم توزيع هدايا رمزية بالمناسبة ,وذلك بمناسبة اليوم لوطني لذوي  الاحتياجات الخاصة المصادف ل 14 مارس.

و أوضحت الملازم الأول هاشمي آمال رئيسة خلية الإصغاء والنشاط الوقائي على  مستوى أمن بئر توتة في تصريح لواج أن هذه المبادرة الإنسانية تأتي "تعزيزا  وتجسيدا لمبادئ الشرطة الجوارية والتضامن الإنساني" حيث عرفت العملية  التضامنية عبر المرفق الصحي توزيع هدايا رمزية كعربون حب لهؤلاء المرضى من فئة  ذوي الاحتياجات الخاصة الذين اضطرتهم الظروف لقضاء فترة علاج طويلة.

وفي ذات الشأن أشارت الى أن الزيارة التي تتزامن والإحتفال باليوم الوطني  لذوي الإحتياجات الخاصة شملت زيارة مختلف أقسام ومصالح المستشفى المتخصص في  التأهيل الحركي الذي يتسع ل 110 سرير والتي تضم مختلف الفئات العمرية بمشاركة  جمعية " عودة البسمة" التي زرعت الفرحة وسط الأطفال ببرنامجها الترفيهي  .

وتدخل هذه الزيارة حسب ذات المصدر-- في اطار إستراتيجية المديرية العامة  للأمن الوطني الرامية إلى تجسيد العمل الجواري و التقرب اكثر من مختلف شرائح  المجتمع بما فيها فئة ذوي الإحتياجات الخاصة بهدف رسم الإبتسامة على وجوههم  خاصة في مثل هذه المناسبات المميزة.

وأكدت نائب رئيس جمعية " طفولة الباهية" السيدة مفتاحي فريدة في تصريح  لواج أهمية مثل هذه المبادرات في الدعم النفسي للأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة  كونهم بحاجة أكثر للرعاية النفسية والتكفل المعنوي .

وثمن مرضى المؤسسة الإستشفائية للتأهيل الحركي الشاطئ الأزرق بزرالدة  الذين يعالجون من مختلف الإعاقات المبادرة معتبرين إياها "التفاتة طيبة تعكس  قيم التضامن الجزائري".

أعوان الشرطة في زيارة خاصة للمؤسسة الإستشفائية للتأهيل الحركي الشاطئ الأزرق بزرالدة
  أدرج يـوم : الأربعاء, 14 آذار/مارس 2018 17:18     الفئـة : جهـوي     قراءة : 83 مرة   شارك
Banniere interieur Article