القائمـة الرئيسية

القائمـة الرئيسية

خط السكة الحديدية الجلفة/بوغزول : انتهاء أشغال الحفر بمشروع النفق رقم 3

  أدرج يـوم : الأربعاء, 06 كانون1/ديسمبر 2017 18:56     الفئـة : جهـوي     قراءة : 251 مرات

الجلفة - انتهت يوم الأربعاء شركة "كوسيدار" فرع الأشغال  العمومية من أشغال الحفر كلية بمشروع النفق رقم 03 ضمن مشروع السكة الحديدية  الجلفة/بوغزول (المدية).

وقد حضرت السلطات المدنية والعسكرية للولاية جانبا من عملية التفجيرات داخل  نقطة التقاء شطري النفق رقم 03 الذي يصل طوله إلى 750 م أين تكللت اللمسات  الأخيرة بنجاح ضمن هذا المشروع الهام.

ولدى إعطائه إشارة الربط الجزئي للنفق أكد الوالي حمانة قنفاف على أهمية هذا  المشروع الاستراتيجي والحيوي الذي من شأنه أن يعطي دفعا اقتصاديا للولاية في  ظل إنجازه بسواعد وكفاءات جزائرية شابة وبمؤسسة وطنية.

وأبانت أشغال مشروع حفر النفق مدى مسايرة شركة الإنجاز لتعهداتها و إلتزامتها  التي تنفذها بوتيرة عالية من أجل أن تحظى ولاية الجلفة بهذا المكسب الهام الذي  يربطها بشمال البلاد وصولا إلى مدينة بوغزول (المدية).

للإشارة يتضمن خط السكة الحديدية (الجلفة / بوغزول)- الذي يمتد على مسافة 140  كلم و الجاري إنجازه بوتيرة أشغال معتبرة- مجموع ثلاث أنفاق بطول (2200 متر)  تتواجد بمنطقة الشبيكة (7 كلم شمال عاصمة الولاية) حيث تعتبر هذه الأنفاق  بمثابة مؤشر النجاعة لمؤسسة "كوسيدار" التي استطاعت أن تبرز إمكانيتها العالية  في رفع التحدي بكفاءات جزائرية محضة لإنجاز مثل هذه المشاريع وكذا بخبرة

 

إكتسبتها في الميدان.

خط السكة الحديدية الجلفة/بوغزول : انتهاء أشغال الحفر بمشروع النفق رقم 3
  أدرج يـوم : الأربعاء, 06 كانون1/ديسمبر 2017 18:56     الفئـة : جهـوي     قراءة : 251 مرة   شارك
Banniere interieur Article