القائمـة الرئيسية

القائمـة الرئيسية

"نرافع من أجل التنمية العادلة " (مناصرة)

  أدرج يـوم : الأربعاء, 15 تشرين2/نوفمبر 2017 14:42     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 109 مرات

الأغواط -  أكد رئيس حركة مجتمع السلم عبد المجيد مناصرة  اليوم الأربعاء بالأغواط أن تشكيلته السياسية "ترافع من أجل التنمية العادلةلأن الشعب بحاجة إلى "منافع هذه التنمية''.

وأوضح مناصرة خلال تجمع شعبي نشطة بدار الثقافة عبدالله بن كريو  ضمن فعاليات الحملة الانتخابية للمحليات المنتظرة أن الحركة تحرص على الدفاع  على ضرورة إيجاد تنمية عادلة تجمع بين كل الجهات والولايات والبلديات .

 وأضاف يقول "يجب أن يتحقق الجهد التنموي بالطريقة العادية " لكون  البلديات تعيش "أزمات متعددة "ي متسائلا في ذات الوقت إذا ما كانت الانتخابات  المقبلة تحمل الحلول لهذه الأزمات التي "لا بد من معالجتها".

واقترح رئيس حركة مجتمع السلم جملة حلول لأزمات البلديات ومنها ضمان  انتخابات نزيهة وشفافة بدون أي " تزوير" أو "انحياز إداري"ي وكذا إعطاء  صلاحيات واسعة لرؤساء البلديات .

ومن بين ما اقترحه أيضا إصلاح الجباية المحلية لتمكين البلديات من  الاستجابة لمتطلبات المواطنيني إضافة إلى تقديم الأحزاب لمترشحين أكفاء  وبعيدين عن "المال الفاسد".

وفي هذا الصدد دافع مناصرة عن قوائم الحركة التي جمعت عند اختيار  مترشحيها -حسبه-بين إطاراتها ومناضليها والإطارات الشابة البارزة في المجتمع  والقادرة على العطاء .

 

ودعا عبد المجيد مناصرة المواطنين في ختام هذا التجمع إلى الاقتراع  بقوة يوم 23 نوفمبر والتمييز بين المترشحين وتزكية "الأصلح والاكفأ " من  بينهم.

آخر تعديل على الخميس, 16 تشرين2/نوفمبر 2017 13:32
"نرافع من أجل التنمية العادلة " (مناصرة)
  أدرج يـوم : الأربعاء, 15 تشرين2/نوفمبر 2017 14:42     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 109 مرة   شارك