القائمـة الرئيسية

القائمـة الرئيسية

نشرة اليوم السابع عشر من الحملة الانتخابية

  أدرج يـوم : الثلاثاء, 14 تشرين2/نوفمبر 2017 19:38     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 160 مرات

الجزائر -  نشرة اليوم السابع عشر من الحملة الانتخابية  لمحليات ال23  نوفمبر الجاري.

 -- تحسيس : نظمت مديرية الشباب و الرياضة بورقلة اليوم الثلاثاء يوما تحسيسيا  حول ''المواطنة و دور الحركة الجمعوية في المجال التنموي'' بحضور مديري مختلف  المؤسسات الشبانية و الرياضية بالولاية و ممثلي الجمعيات. 

--رقابة : سيحتضن المركز الجامعي "أحمد بن يحيى الونشريسي" لتيسمسيلت  يوم  الخميس المقبل ملتقى وطني حول الرقابة على العملية الانتخابية تزامنا مع  المحليات المقبلة من تنظيم معهد العلوم القانونية والإدارية وبحضور مختصين في القانون من جامعتي  الجلفة والمدية والمركز الجامعي لتيسمسيلت. 

--قافلة : انطلقت اليوم الثلاثاء من أمام مقر مديرية الشباب والرياضة بسوق  أهراس قافلة تحسيسية حول أهمية المشاركة الواسعة في الانتخابات المحلية المقرر  إجراؤها في 23 نوفمبر الجاري.

وستجوب هذه القافلة التي أشرفت على انطلاقتها سلطات الولاية يؤطرها عدد من  إطارات الشباب والرياضة والجمعيات الفاعلة مع قطاع الشباب والرياضة معظم  بلديات هذه الولاية الحدودية حسب ما أوضحه لوأج مدير القطاع السيد عبد الباسط  عون. 

--قوائم : يبلغ عدد القوائم النهائية المودعة بولاية سوق أهراس 165 قائمة  لمختلف التشكيلات السياسية بالنسبة للمجالس الشعبية البلدية و12 قائمة حزبية  خاصة بالمجلس الشعبي الولائي حسب ما علم  من مسؤولي مديرية التنظيم والشؤون  العامة بالولاية

 

وأوضح ذات المصدر أنه وبعد استكمال عملية المراجعة الاستثنائية للقوائم  الانتخابية فإن الهيئة الناخبة بالولاية تصل إلى 323020 ناخب وناخبة فيما يبلغ  عدد مراكز التصويت بالولاية 171 مركز بمجموع 787 مكتب تصويت. 

نشرة اليوم السابع عشر من الحملة الانتخابية
  أدرج يـوم : الثلاثاء, 14 تشرين2/نوفمبر 2017 19:38     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 160 مرة   شارك