القائمـة الرئيسية

القائمـة الرئيسية

الإنتخابات المحلية هي الوسيلة الوحيدة للمحافظة على مصالح  المواطنين (مناصرة)

  أدرج يـوم : الثلاثاء, 14 تشرين2/نوفمبر 2017 19:34     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 150 مرات

البليدة - أكد رئيس حركة مجتمع السلم عبد المجيد مناصرة  مساء اليوم الثلاثاء بالبليدة أن الانتخابات المحلية هي الوسيلة الوحيدة  للحفاظ على مصالح الشعب و التكفل بانشغالاته.

ففي تجمع شعبي نشطه السيد مناصرة بالمركز الثقافي ببلدية أولاد يعيش في إطار  الحملة الإنتخابية لمحليات 23 نوفمبر أكد على الأهمية الكبيرة التي تكتسيها  هذه الانتخابات المحلية من حيث التكفل باحتياجات و انشغالات المواطنين كونها  تتيح انتخاب ممثليهم في المجالس البلدية و المحلية.

وفي هذا السياق أكد ذات المتحدث أن قوائم حركة مجتمع السلم تضم مترشحين  أغلبهم شباب يجمعون بين الكفاءة و الأخلاق و تحمل المسؤولية و هي الميزات  الرئيسية التي يجب أن تتوفر في أي مسؤول حتى يتسنى له خدمة الشعب بكل نزاهة.

و أضاف في هذا الباب أن أغلبية رؤوس القوائم التي دخلت هذا المعترك الانتخابي  هم أبناء تلك البلديات يعرفون مشاكل و هموم سكانها مما سيساعدهم على التواصل  معهم و حل مشاكلهم و هذا بتفويض منهم.

وحسب السيد مناصرة فان التحدي الذي ترفعه حركة مجتمع السلم هو إقناع  المواطنين بضرورة التوجه يوم 23 نوفمبر المقبل نحو مكاتب الاقتراع و القيام  بواجبهم الانتخابي و إقناعهم بأن مستقبلهم و أبنائهم بين أيديهم مشيرا إلى أن  مقاطعة الانتخابات ليس هو الحل لمختلف مشاكلهم.

 

و في نهاية تجمعه حث ذات المسؤول الحزبي المترشحين إلى تكثيف تجمعاتهم  الجوارية و الاتصال بالمواطنين مبديا تفاؤله الكبير في تحقيق الحركة لفوز كبير  بهذه الولاية التي تعد مسقط رأس مؤسسها الشيخ محفوظ نحناح.

الإنتخابات المحلية هي الوسيلة الوحيدة للمحافظة على مصالح  المواطنين (مناصرة)
  أدرج يـوم : الثلاثاء, 14 تشرين2/نوفمبر 2017 19:34     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 150 مرة   شارك