القائمـة الرئيسية

القائمـة الرئيسية

الاتحاد من أجل النهضة والعدالة والبناء يدعو"لقطع الطريق أمام  دعاة اليأس في المجتمع" (مصطفى بلمهدي)

  أدرج يـوم : السبت, 11 تشرين2/نوفمبر 2017 09:55     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 1 مرات

البيض  - دعا رئيس حركة البناء الوطني مصطفى بلمهدي ممثلا  للاتحاد من أجل النهضة، العدالة والبناء مساء اليوم الجمعة من البيض "لقطع  الطريق أمام دعاة اليأس في لمجتمع".

وقال السيد بلمهدي خلال تجمع شعبي نشطه بقاعة المحاضرات احمد حري بعاصمة  الولاية في إطار الحملة الانتخابية  للمحليات المقبلة ان الاتحاد "يندد بكل  المحاولات التي تقوم بها بعض الأطراف التي تريد زرع اليأس في المجتمع لتخلو  لها الساحة " على حد وصفه.

وأوضح أن مشروع الإتحاد هو "التضامن بين أبناء الجزائر كلهم و توسيع دائرة  النفع العام" مشيرا إلى أن ذلك "يعتبر أمانة في أعناق المخلصين ووفاء  لشهداء الجزائر"..

وأبرز مصطفى بلمهدي أن الاتحاد يبنى رأيته على ثلاث قيم يريدها للجزائر وهي  "النهوض بالجزائر وشعبها وبناء هذا الوطن معا وكذا نشر العدالة والحرية عبر  كامل ربوع الوطن".

واعتبر المتحدث أن المرحلة التي تمر به البلاد حاليا  "مفصلية وحساسة، خاصة  فيما يتعلق بالأزمة الإقتصادية" مضيفا انه  ما تعيشه البلاد هو ناتج عن "سوء  التسيير وغياب الرؤية المستقبلية".

ومن جهة أخرى، حث ممثل الاتحاد من اجل النهضة والعدالة والبناء على" حماية  الثوابت الوطنية ووضع حد للفساد وتحقيق المساواة وتطوير الإدارة ودعم الفلاحين   و تمكين المرأة من حقوقها ومكانتها في المجتمع وكذا خلق التوازن في التنمية  بين مختلف مناطق الوطن".

 

ودعا مصطفي بلمهدي في ختام كلمته إلى  المشاركة الفعالة في الاستحقاقات المقبلة.

الاتحاد من أجل النهضة والعدالة والبناء يدعو"لقطع الطريق أمام  دعاة اليأس في المجتمع" (مصطفى بلمهدي)
  أدرج يـوم : السبت, 11 تشرين2/نوفمبر 2017 09:55     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 1 مرة   شارك