القائمـة الرئيسية

القائمـة الرئيسية

ارتفاع عدد الإرهابيين المقضي عليهم بعين الدفلى إلى خمسة 

  أدرج يـوم : السبت, 13 أيار 2017 09:06     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 3 مرات
ارتفاع عدد الإرهابيين المقضي عليهم بعين الدفلى إلى خمسة 

الجزائر -  ارتفع عدد الإرهابيين المقضي عليهم يوم الجمعة  بعين الدفلى إلى خمسة إرهابيين، مع استرجاع خمسة مسدسات رشاشة من نوع  كلاشنيكوف إضافة إلى كمية معتبرة من الذخيرة، و ذلك في حصيلة مؤقتة أوردتها  وزارة الدفاع الوطني في بيان لها.

و جاء في البيان أنه و "في إطار مكافحة الإرهاب وعلى إثر عملية بحث و تمشيط   قضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي  بعد ظهراليوم 12 ماي 2017  على(04) أربعة  إرهابيين واسترجعت (04) أربع مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف إضافة إلى كمية  معتبرة من الذخيرة و أغراض أخرى بمنطقة واد الكبير بلدية العناب  ولاية عين  الدفلى بالناحية العسكرية الأولى".

و أضاف المصدر ذاته بأن هذه العملية "النوعية" تأتي مواصلة للعملية التي تم  على إثرها القضاء على إرهابي وإسترجاع مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف صبيحة  اليوم، إثر كمين بنفس المنطقة لترتفع الحصيلة المؤقتة إلى 05 إرهابيين مقضي  عليهم وإسترجاع 05 أسلحة رشاشة من نوع كلاشنيكوف، مع العلم أن العملية لا تزال  متواصلة.

وذكرت وزارة الدفاع الوطني أن هذه النتائج المسجلة "تؤكد جهود قوات الجيش  الوطني الشعبي في تعقب والبحث عن بقايا الفلول الارهابية والقضاء على المجرمين عبر كافة ربوع الوطن".

 

 

آخر تعديل على السبت, 13 أيار 2017 10:28
ارتفاع عدد الإرهابيين المقضي عليهم بعين الدفلى إلى خمسة 
  أدرج يـوم : السبت, 13 أيار 2017 09:06     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 3 مرة   شارك