القائمـة الرئيسية


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

القائمـة الرئيسية


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

الإنتخابات القادمة تأتي في وقت "هام" في مسار بناء جزائر عصرية (محمد السعيد )

  أدرج يـوم : الأحد, 30 نيسان/أبريل 2017 19:32     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 35 مرات

تمنراست - صرح رئيس حزب الحرية والعدالة، محمد السعيد، مساء اليوم الأحد بتمنراست أن الإنتخابات المقبلة تأتي في وقت "هام " في مسار  بناء جزائر عصرية .

وأوضح السيد محمد السعيد لدى تنشيطه تجمعا شعبيا بساحة أول نوفمبر بعاصمة  الأهقار في إطار الحملة الإنتخابية لتشريعيات 4 مايو القادم التي تدخل ساعاتها  الأخيرة أن "الإنتخابات التشريعية المقبلة تأتي في وقت هام في مسار بناء جزائر  عصرية  مما يتعين على المواطن المشاركة القوية في هذا الإستحقاق  وحسن الإختيار".

وأكد ذات المسؤول الحزبي في نفس السياق "أننا نبتغي بناء دولة مستلهمة من روح  بيان ثورة أول نوفمبر 1954 المجيدة"  وتكون "قوية بجيشها ومؤسساتها" وب"إطاراتها النظيفة ".

ولدى استعراضه لبرنامج تشكيلته السياسية  أوضح السيد محمد السعيد أنه يعتمد على محاور كبرى ترتكز بشكل عام على تحقيق العدالة الإجتماعية  والتوازن الجهوي  في المجال التنموي  ومحو الفوارق الجهوية  وتطبيق القانون.

وبعد أن أبرز رئيس حزب الحرية والعدالة الأهمية الإستراتيجية التي تكتسيها  ولاية تمنراست، أشاد بالدور الهام الذي يؤديه الجيش الوطني الشعبي وباقي  الأسلاك الأمنية من أجل حماية أمن واستقرار الجزائر.

 

وفي ختام تدخله جدد السيد محمد السعيد دعوته إلى المواطنين للذهاب "بقوة" إلي  صناديق الإقتراع في 4 مايو القادم والتصويت لصالح مرشحي حزبه السياسي الذين  يتميزون  كما قال ب"النزاهة والتضحية وخدمة المواطن بالدرجة الأولى" وسيعملون حسبه-- من أجل استرجاع الثقة "المفقودة".

الإنتخابات القادمة تأتي في وقت "هام" في مسار بناء جزائر عصرية (محمد السعيد )
  أدرج يـوم : الأحد, 30 نيسان/أبريل 2017 19:32     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 35 مرة   شارك