القائمـة الرئيسية

القائمـة الرئيسية

التصويت بقوة في الانتخابات القادمة "يعطيها مصداقية كبيرة"

  أدرج يـوم : الأحد, 30 نيسان/أبريل 2017 16:19     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 75 مرات

سعيدة- قال الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني جمال  ولد عباس اليوم الأحد بسعيدة أن التصويت بقوة خلال انتخابات 4 مايو القادمة  يعطيها "مصداقية كبيرة".

و دعا ولد عباس خلال تنشيطه لتجمع شعبي في إطار اليوم الأخير من الحملة  الانتخابية للتشريعيات القادمة المواطنين و خاصة منهم الشباب إلى المشاركة  القوية في ظل الدستور الجديد الذي "يضمن تسليم المشعل من جيل الثورة و  المجاهدين إلى جيل الاستقلال".

و بعد أن أشار إلى رسالة رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة الأخيرة التي  يدعو فيها الشعب الجزائر للمشاركة القوية في الانتخابات أوضح جمال ولد عباس أن  "تسليم المشعل يجب أن يوضع بين أيدي أمينة " مشيرا إلى التضحيات الجسام التي  دفعت من أجل أن يحيا هذا الوطن.

ومن جهة أخرى ذكر ذات المسئول الحزبي أن "حزب جبهة التحرير الوطني ليس لديه  خصوم و إنما لديه منافسين يحترمهم و عليهم كذلك احترام الحزب لأن احترام  الآفلان هو احترام للتاريخ و للشهداء المجاهدين" كما قال.

و أثنى جمال ولد عباس على المجهودات التي تقوم بها الدولة في مجال السكن حيث  أشار إلى أنها "الدولة الوحيدة التي قامت بتوزيع منذ سنة 1999 إلى غاية اليوم  ثلاثة ملايين و 40 ألف سكن اجتماعي على المواطنين بدون مقابل".

و دعا الأمين العام للأفلان في ختام كلمته الحضور إلى التصويت على مرشحي  قائمة الحزب من أجل "حصد جميع المقاعد بولاية سعيدة".

التصويت بقوة في الانتخابات القادمة "يعطيها مصداقية كبيرة"
  أدرج يـوم : الأحد, 30 نيسان/أبريل 2017 16:19     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 75 مرة   شارك