القائمـة الرئيسية


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

القائمـة الرئيسية


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

إنطلاق 9 مكاتب تصويت متنقلة نحو المناطق النائية بولاية تندوف

  أدرج يـوم : الأحد, 30 نيسان/أبريل 2017 16:17     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 41 مرات

تندوف- انطلقت اليوم الأحد قوافل تسعة (9) مكاتب تصويت  متنقلة نحو المناطق النائية لولاية تندوف لتمكين السكان من البدو الرحل من  أداء واجبهم الانتخابي لتشريعيات 4 مايو القادم   حسب ما لوحظ.

و تحصي هذه المكاتب المتنقلة التسعة مجموع 8.465 مسجلا وتتوفر على التأطير  اللازم وعلى كافة الوسائل التي تمكن الناخبين من أداء واجبهم في أحسن الظروف.

ويرافق هذه المكاتب المتنقلة عدد من المراقبين من ممثلي التشكيلات السياسية  التي دخلت غمار الإنتخابات التشريعية 2017 .

وكانت قافلة مكتب تصويت متنقل (1.020 ناخب) قد توجهت أمس السبت إلى منطقتي  الشناشن والكحال (أكثر من 1.250 كلم من تندوف) حيث من المنتظر أن تستقبل مجموع  هذه المكاتب المتنقلة العشرة الناخبين ابتداء من غد الإثنين  حسبما أوضح لوأج  مدير التنظيم و الشؤون العامة مقدم الشيخ .

و تشمل مجموع المكاتب المتنقلة المخصصة لتشريعيات 4 مايو بولاية تندوف أربعة  (4) مكاتب ببلدية تندوف (غار الجبيلات والشناشن وتفاقومت  وحاسي الناقة)   بينما تشمل ست (6) مكاتب متنقلة ببلدية أم العسل كل من مناطق  حاسي مونير و ضواحي أم العسل وحاسي البيضاء وأحواويش وبوعقبة ووادي الخرب )  كما أشير إليه.

وتحصي ولاية تندوف هيئة ناخبة تعدادها 85.773 ناخبا موزعين عبر 19 مركز  انتخاب تضم 159 مكتب تصويت عبر بلديتي أن العسل و تندوف.

إنطلاق 9 مكاتب تصويت متنقلة نحو المناطق النائية بولاية تندوف
  أدرج يـوم : الأحد, 30 نيسان/أبريل 2017 16:17     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 41 مرة   شارك