القائمـة الرئيسية


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

القائمـة الرئيسية


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

أويحيى يدعو بغليزان إلى المزيد من الرشاد ومن اللامركزية في التسيير

  أدرج يـوم : الأربعاء, 19 نيسان/أبريل 2017 18:07     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 17 مرات

غليزان- دعا الأمين العام لحزب التجمع الوطني الديمقراطي  أحمد أويحيى اليوم الأربعاء بغليزان إلى "المزيد من الرشاد ومن اللامركزية في  التسيير".

 

و قال أحمد أويحيى لدى تنشيطه لتجمع شعبي بقصر الرياضة "محمد خميستيبغليزان في إطار الحملة الانتخابية للتشريعيات المقبلة "نحن اليوم في بلد عاد  إليه الأمن والاستقرار ويعمل منذ 15 سنة على البناء و الاعمار و الاستثمار لكن  التسيير لا يزال يحتاج إلى المزيد من الرشاد ومزيد من اللامركزية " مضيفا أن  اللامركزية "يجب أن تتطور أيضا بالبلديات " .

كما دعا السيد أويحي المواطنين إلى التوحد من خلال "حس مدني و حضاري قوي  لمحاربة الرشوة و تحسين تسيير البلاد".

و من جهة أخرى ذكر أويحيى بأن برنامج حزبه يحمل في شقه المتعلق بالسياسة  الاجتماعية و التضامنية الاهتمام بتحسين ظروف معيشة المواطنين خاصة الشباب  مشيرا إلى أن حزبه يسعى و يعمل على "مضاعفة سقف الأجر القاعدي للموظف إلى أربع  مرات أي ما يعادل 60 ألف دج".

ورافع أويحيى عن الشباب الراغبين في الزواج و لا يملكون سكنا وقال أن برنامجه  قد أقترح نصيبا لهؤلاء الشباب بتخصيص نسبة 10 بالمائة من الاستفادة من السكنات  الاجتماعية.

كما جدد أويحيى دعمه لبرنامج رئيس الجمهورية قائلا "نحن كحزب نلتزم أمامكم  بمساندة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة في تسيير البلاد " داعيا من جهة أخرى إلى  المحافظة و المساهمة في حماية الوطن من الطوائف الشيعية و الأحمدية.

وحث ذات المسؤول الحزبي على ضرورة تمسك المواطن بوطنه و بمبادئ ثورة نوفمبر  1954 المجيدة و بالدين الإسلامي المالكي داعيا المواطنين إلى الحفاظ على أمن و  استقرار البلاد من خلال التمسك بالوئام المدني و المصالحة الوطنية.

و دعا السيد أويحي في ختام تدخله المواطنين إلى الذهاب بقوة يوم الرابع مايو  القادم للإدلاء بأصواتهم.

 

أويحيى يدعو بغليزان إلى المزيد من الرشاد ومن اللامركزية في التسيير
  أدرج يـوم : الأربعاء, 19 نيسان/أبريل 2017 18:07     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 17 مرة   شارك