القائمـة الرئيسية


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

القائمـة الرئيسية


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

"صندوق ا لاقتراع هو الحل و الاحتكام للشارع يؤدي للدمار"

  أدرج يـوم : الأربعاء, 19 نيسان/أبريل 2017 17:57     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 86 مرات

ميلة- اعتبر رئيس الحركة الشعبية الجزائرية عمارة بن  يونس بعد ظهر اليوم الأربعاء بالقرارم قوقة بولاية ميلة أن صندوق الاقتراع هو  "الحل الصحيح الكفيل" بإعطاء الكلمة للشعب " مشيرا إلى أن "الاحتكام للشارع  سيؤدي للدمار وتضييع الاستقرار و الأمن اللذين تم استعادتهما بعد دفع ثمن  باهض".

وذكر رئيس الحركة الشعبية الجزائرية خلال تنشيطه لتجمع بدار الشباب "5 جويلية  1962" لذات المدينة برسم الحملة الانتخابية الجارية بما عاشته البلاد من ويلات  نتيجة "استعمال الشارع " مؤكدا بأن "الشعب هو الطرف الوحيد المخول باتخاذ  القرار السيادي".

ودعا السيد بن يونس إلى" مشاركة قوية" في تشريعيات 4 مايو القادم من أجل  "إعطاء مصداقية كبيرة لهذا التصويت" و "انتخاب أغلبية برلمانية يمكنها تشكيل  الحكومة المقبلة وفقا للإصلاحات الدستورية الأخيرة " التي أقرها رئيس  الجمهورية.

و تلتزم الحركة الشعبية الجزائرية - مثلما ذكر به رئيسها- بخط " الديمقراطية  الهادئة" التي تمكنها من طرح أفكارها "بكل اتزان ومن دون اللجوء للشتم و  السب".

و اعتبر السيد بن يونس من جهة أخرى أن الحل في الجزائر هو اقتصادي أيضا من  خلال "عودة الشعب للعمل و الإنتاج" وكذا "التشمير عن السواعد من أجل تقديم  الأفضل لهذه البلاد التي أعطتنا كل شيء " مبرزا بالمناسبة "رفض العودة لاحتكار  الدولة للتجارة الخارجية" و " تجسيد العدالة الاجتماعية " و " العمل على  محاربة الرشوة".

"صندوق ا لاقتراع هو الحل و الاحتكام للشارع يؤدي للدمار"
  أدرج يـوم : الأربعاء, 19 نيسان/أبريل 2017 17:57     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 86 مرة   شارك