القائمـة الرئيسية


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

القائمـة الرئيسية


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

"البرلماني موظف عند الشعب وليس عند السلطة" (موسى تواتي)

  أدرج يـوم : الثلاثاء, 18 نيسان/أبريل 2017 15:00     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 54 مرات

سكيكدة - اعتبر رئيس الجبهة الوطنية الجزائرية  موسى   تواتي  اليوم الثلاثاء بسكيكدة أن "البرلماني موظف عند الشعب و ليس عند  السلطة."

وقال السيد تواتي في تجمع شعبي نشطه بالمركز الثقافي عيسات إيدير في إطار  الحملة الانتخابية لتشريعيات ال 4 من مايو المقبل أن المنتخب جاء لحماية  القوانين التي تصون شرف و كرامة المواطن و "للوقوف ضد الخونة و ليس لخدمة  السلطة و الانصياع لأوامرها".

كما اعتبر رئيس الجبهة الوطنية الجزائرية أن الشعب يختار ممثليه في البرلمان  لضمان وصول انشغالاته إلى السلطات العليا ولتحقيق مطالبه و ضمان العيش الكريم مشددا على ضرورة احترام البرلمانيين للمواطن الذي قام بانتخابهم و العمل وفق  ما يمليه الضمير.

وتساءل رئيس الجبهة الوطنية الجزائرية مطولا "عما إذا تمكنت المجالس الشعبية  الوطنية السالفة و التي تعاقبت في السنوات الأخيرة من أن تحمي حقوق المواطن  الجزائري و هل كانت تخدم المواطن البسيط أم الشخصيات و المسؤولين على حد قوله".

وقال في نفس السياق: "حان الوقت لانتخاب برلمان نزيه يحقق العدالة و يكون  الشعب فيه هو السيد  مبني على القيم التي جاءت في بيان أول نوفمبر"  داعيا من  جهة أخرى إلى ضرورة الاهتمام بالأدمغة.

ونصح كذلك ب"عدم مقاطعة الانتخابات مهما حصل و بضرورة ممارسة كل شخص غيور  على وطنه حقه الانتخابي و لو بورقة بيضاء"، كما قال.

"البرلماني موظف عند الشعب وليس عند السلطة" (موسى تواتي)
  أدرج يـوم : الثلاثاء, 18 نيسان/أبريل 2017 15:00     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 54 مرة   شارك