القائمـة الرئيسية

القائمـة الرئيسية

"يجب استغلال الانتخابات المقبلة لإحداث التغيير"

  أدرج يـوم : الثلاثاء, 18 نيسان/أبريل 2017 17:30     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 16 مرات

قالمة- دعا الأمين العام لجبهة الحكم الراشد، بلهادي  عيسى، اليوم الثلاثاء بقالمة المواطنين إلى "استغلال الانتخابات المقبلة  لإحداث التغيير" و "عدم ترك بطاقة الناخب كالذخيرة الميتة".

و أضاف السيد بلهادي في تجمع شعبي نشطه بالمسرح الجهوي "محمود تريكي" بوسط  المدينة في إطار الحملة الانتخابية لتشريعيات الرابع مايو المقبل بأن  الانتخابات فرصة تأتي مرة واحدة كل 5 سنوات داعيا المواطنين وخاصة الشباب إلى  "عدم التفريط في هذه الفرصة وإبراز نيتهم الحقيقية في التغيير".

وأوضح الأمين العام لجبهة الحكم الراشد أن المواطن لديه خيارات كثيرة في  الولاية الواحدة على غرار قالمة التي تتنافس فيها 20 قائمة على 6 مقاعد و "ما  عليه سوى حسن الاختيار".

ودعا المواطنين كذلك إلى جعل الانتخابات التشريعية القادمة محطة "لمعاقبة  المنتخبين السابقين الذين لم يحسنوا تمثيل هذه الولاية في البرلمان" من خلال  عدم التصويت -كما قال- لصالحهم مضيفا بأنها فرصة في نفس الوقت لإعادة الثقة في  من أحسن التمثيل أو إعطاء فرصة جديدة لمن سيدافع عن مشاكل المواطنين "على غرار  المرشحين ضمن قوائم جبهة الحكم الراشد" حسب قوله.

وبعد تثمينه للمشاريع الكبيرة التي تضمنها برنامج رئيس الجمهورية عبد العزيز  بوتفليقة اعتبر المتحدث أن الرهان الحقيقي لتشكيلته السياسية يتمثل في  المساهمة في استعادة المصداقية وثقة المواطنين في منتخبيهم ودولتهم معتبرا أن  غياب الثقة هو "أخطر من تراجع أسعار البترول".

كما تطرق إلى بعض المحاور الرئيسية لبرنامجه الانتخابي مشيرا إلى أن أهم  المعايير التي ارتكزت عليها تشكيلته السياسية في اختيار مرشحيها يتمثل في  "الكفاءة والفعالية والخبرة والمصداقية" وهو ما سيسمح -حسبه- ب"إحياء الأخلاق  الفاضلة في المجتمع وإدماج النخب في الحركية الاجتماعية الإيجابية".

وكان الأمين العام لجبهة الحكم الراشد قد قام ضمن نشاطه الحزبي بالولاية  بنشاط جواري ببلدية النشماية الواقعة على بعد 20 كلم من الناحية الشمالية بين  ولايتي قالمة وعنابة حيث التقى بالمواطنين واستعرض أمامهم بعض محاور برنامج  حزبه.

"يجب استغلال الانتخابات المقبلة لإحداث التغيير"
  أدرج يـوم : الثلاثاء, 18 نيسان/أبريل 2017 17:30     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 16 مرة   شارك