القائمـة الرئيسية


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

القائمـة الرئيسية


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

الإستحقاقات القادمة تتيح للأغلبية الشعبية تحقيق "وثبة وطنية"

  أدرج يـوم : الثلاثاء, 18 نيسان/أبريل 2017 18:56     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 35 مرات

الأغواط- صرحت الأمينة العامة لحزب العمال  لويزة  حنون  اليوم الثلاثاء بالأغواط أن الإستحقاقات القادمة تتيح للأغلبية الشعبية  تحقيق "وثبة وطنية".

وأوضحت السيدة حنون خلال تجمع شعبي نشطته بدار الثقافة التخي عبد الله بن  كريو بنفس المدينة في إطار الحملة الانتخابية لتشريعيات 4 مايو أن  "الإستحقاقات القادمة تتيح للأغلبية الشعبية تحقيق وثبة وطنية"  وترى في ذات  السياق بأن "التعبئة الشعبية الواسعة تكرس إرادة الأغلبية"  وهي القادرة  كما  أضافت -- على "إبعاد البلاد عن الفوضى".

وذكرت ذات المسؤولة الحزبية أن تشكيلتها السياسية تقترح إيجاد "ميزان قوى  جديد" داخل المجلس الشعبي الوطني لأجل "رسم تحول ديمقراطي فعلي"  مشيرة إلى أن  استخدام الانتخابات يسمح ب"تغيير مجرى الأمور".

وشددت في الإطار ذاته بأن التغيير السياسي وانتزاع الحقوق يتوجب أن يتم  ب "النضال وبالتعبئة الواسعة وبطريقة منتظمة وسلمية".

و رافعت السيدة لويزة حنون في خطابها الانتخابي أمام أنصارها لصالح مقترحات  حزبها والمتمثلة في تقديم 60 تعهدا من بينها فاعلية الدستور وتدرج القوانين   معبرة عن ثقتها في نضج الشباب وقدرة المواطنين على الفرز بين المناضل "الحقيقي  الصادق" وغيره  على حد تعبيرها.

ودعت في ختام هذا التجمع الشعبي إلى التوجه وبقوة إلى صناديق الاقتراع  والتصويت على مترشحي قوائمها لكونهم  كما قال  "يقدمون حلولا لشتى المشاكل  والقضايا".

 

الإستحقاقات القادمة تتيح للأغلبية الشعبية تحقيق "وثبة وطنية"
  أدرج يـوم : الثلاثاء, 18 نيسان/أبريل 2017 18:56     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 35 مرة   شارك