القائمـة الرئيسية

القائمـة الرئيسية

الاتحاد من أجل النهضة والعدالة والبناء لا يطرح نفسه بديلا وحيدا في الساحة السياسية (ذويبي)

  أدرج يـوم : الثلاثاء, 18 نيسان/أبريل 2017 10:00     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 17 مرات

بسكرة -  أكد الأمين العام لحركة النهضة محمد ذويبي مساء  يوم الاثنين ببسكرة أن الاتحاد من أجل النهضة والعدالة والبناء الذي يخوض  معترك الحملة الانتخابية تحسبا لتشريعيات ال4 مايو المقبل "لا يطرح نفسه بديلا وحيدا في الساحة السياسية ".

وأضاف السيد ذويبي في خطابه خلال تجمع انتخابي احتضنته قاعة سينما الزعاطشة  بعاصمة الزيبان أن الاتحاد "لم يضع نفسه بديلا وحيدا في الساحة السياسية" بل  هو مستعد للتعاون مع كل الذين يقبلون أن نتعاون معهم ومع كل من يرفض الأحادية.

وذكر من جهة أخرى أن الاتحاد في حال منحه الثقة من الهيئة الناخبة في العهدة  البرلمانية المقبلة سيقدم مجموعة مشاريع قوانين منها تلك المتعلقة بالمنظومة  التربوية بغرض جعلها مواكبة كما قال- للعصر وحماية القضايا الثابتة على غرار  الهوية الوطنية معتبرا أن قضية الهوية الوطنية هي بالنسبة للاتحاد "خط أحمر."

و أضاف السيد ذويبي في الجانبين الاجتماعي والاقتصادي أن الاتحاد سيعمل على  تحسين القدرة الشرائية للمواطن وتوفير مناخ ملائم للاستثمار والتنمية  المستدامة من خلال عدة عوامل منها التخلص من البيروقراطية التي تكبح حسبه-  حاملي المشاريع والعمل على رفع نسبة النمو إلى بين 6 و7 بالمائة سنويا.

واستغل السيد ذويبي المناسبة المتزامنة مع إحياء الذكرى ال77 لوفاة العلامة  عبد الحميد بن باديس بالتأكيد على أن هذه القامة الوطنية " كانت لها بصمات  ومواقف مناوئة للمحتل الفرنسي الذي اقترف جرائم ضد الإنسانية في حق الجزائريين  ".

وفي ختام خطابه التي استغرق نحو عشرين دقيقة بقاعة غصت بالجمهور دعا الأمين  العام لحركة النهضة الهيئة الناخبة بالتوجه بكثافة لصناديق الاقتراع والتصويت  لصالح مرشحي قائمة الاتحاد في الاستحقاق الانتخابي القادم.

الاتحاد من أجل النهضة والعدالة والبناء لا يطرح نفسه بديلا وحيدا في الساحة السياسية (ذويبي)
  أدرج يـوم : الثلاثاء, 18 نيسان/أبريل 2017 10:00     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 17 مرة   شارك