القائمـة الرئيسية


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

القائمـة الرئيسية


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

"لن نسمح بالمساس بتكامل التراب و الوحدة الوطنيين" (حنون)

  أدرج يـوم : الإثنين, 17 نيسان/أبريل 2017 15:02     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 23 مرات

الشلف - أكدت الأمينة العامة لحزب العمال لويزة حنون اليوم الاثنين بالشلف أنه رغم الاختلاف السياسي بين مختلف التشكيلات السياسية  الوطنية إلا أن حزبها "لن يسمح بالمساس بتكامل التراب و الوحدة الوطنيين".

وأوضحت السيدة حنون خلال تجمع شعبي نشطته بالقاعة متعددة الرياضات "محمد  ناصري" أن حزبها "لم و لن يسمح بالمساس بتكامل التراب و الوحدة الوطنيين رغم  الاختلاف السياسي لمختلف التشكيلات لأن الشعب الجزائري يتحلى بالروح الوطنية وغيور على بلاده".

وأضافت الأمينة العامة لحزب العمال أن رهان حزبها في الفترة المقبلة يتمثل  في ديمومة السلم و السيادة الوطنية من خلال الدفاع عن الحقوق الديمقراطية و الاجتماعية و السياسية داعية المترشحين في حزبها للانتخابات المقبلة إلى التقرب من المواطنين خاصة الشباب منهم و إقناعهم بضرورة الاقتراع من دون  ممارسة أي نوع من الضغوطات عليهم.

وذكرت ذات المتحدثة أن برنامج حزبها للتشريعيات المقبلة يشمل 60 تعهدا في مختلف الجوانب من بينها الاقتصادية و الاجتماعية و الثقافية بالإضافة إلى  إصلاح الجامعة و المدرسة و الدفاع عن حقوق مختلف شرائح المجتمع و استرجاع والمحافظة على بعض الحقوق و المكاسب كالحق في التقاعد النسبي دون شرط السن والحق في الصحة و العلاج المجانيين والكفاح من أجل التكفل الفعلي بذوي احتياجات  الخاصة مع سن قوانين تحميهم و توفير المنشآت والوسائل اللازمة لهم.

ورافعت ذات المتحدثة من أجل وضع منظومة ضريبية عادلة و فرض ضريبة على الثروة  و مصادرة الممتلكات و الثروات غير الشرعية و تجريم التهرب الجبائي.

كما دعت السيد حنون الجزائريين إلى المشاركة بكثرة في انتخابات التشريعية المقبلة و تجنب الإحباط السياسي لأنها "مفصلية" معتبرة إياها (المشاركة) "مسألة إنقاذ وطني". 

"لن نسمح بالمساس بتكامل التراب و الوحدة الوطنيين" (حنون)
  أدرج يـوم : الإثنين, 17 نيسان/أبريل 2017 15:02     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 23 مرة   شارك