القائمـة الرئيسية

القائمـة الرئيسية

"قوائم مرشحي جبهة القوى الاشتراكية يمثلون الأمل لمحاربة اليأس والتيئيس"

  أدرج يـوم : الأحد, 16 نيسان/أبريل 2017 17:07     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 217 مرات

سطيف - اعتبر الأمين الوطني الأول لحزب جبهة القوى  الاشتراكية  عبد المالك بوشافة  بعد ظهر اليوم الأحد ببوعنداس (شمال سطيف) أن  "مرشحي قوائم تشكيلته السياسية يمثلون الأمل لمحاربة اليأس والتيئيس" .

وقال السيد بوشافة في تجمع شعبي نشطه في إطار الحملة الانتخابية للتشريعيات المقبلة بدار الشباب الشهيد "أوشان محمد أرزقي" لنا ثقة كبيرة في المواطنين  والمواطنات من أجل أن ينتخبوا قوائم جبهة القوى الاشتراكية" التي وصفها  ب"قوائم الأمل" و الحاملة لرقم 23 .

وأضاف الأمين الوطني الأول لجبهة القوى الاشتراكية أن حزبه "سيستعمل المجالس  المنتخبة منابر للتصدي لكل التصرفات التي أوصلت البلاد إلى أزمات متعددة  الأبعاد" على حد تعبيره.

ولدى تطرقه إلى الجانبين الاجتماعي والاقتصادي ربط السيد بوشافة هذين الجانبين ب"معالجة الأزمة السياسية"  قائلا "إذا لم نعالج الأزمة السياسية  فإننا لا نستطيع معالجة باقي المشاكل".

ودعا السيد بوشافة في هذا التجمع إلى "إعادة بناء إجماع وطني يشارك فيه كل الجزائريين والجزائريات بكل مكوناتهم  معتبرا ذلك "مشروعا سياسيا استراتيجيا"  بالنسبة لجبهة القوى التي تسعى من خلاله كما قال- إلى إرساء بديل ديمقراطي.

وتناول الأمين الوطني الأول لحزب جبهة القوى الاشتراكية كذلك عديد المحاور  على غرار سعي حزبه لإرساء دولة القانون والمؤسسات الشرعية وتحقيق العدالة  واحترام حقوق الإنسان والحريات الأساسية.

 

آخر تعديل على الإثنين, 17 نيسان/أبريل 2017 15:08
"قوائم مرشحي جبهة القوى الاشتراكية يمثلون الأمل لمحاربة اليأس والتيئيس"
  أدرج يـوم : الأحد, 16 نيسان/أبريل 2017 17:07     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 217 مرة   شارك