القائمـة الرئيسية

القائمـة الرئيسية

"لابد من ترك الشعب يختار ويقرر من يمثله في البرلمان" (بونجمة)

  أدرج يـوم : السبت, 15 نيسان/أبريل 2017 17:58     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 55 مرات

سيدي بلعباس- أكد الأمين العام للجبهة الوطنية للعدالة  الاجتماعية خالد بونجمة يوم السبت بمدينة سيدي بلعباس أنه "لابد من ترك  الشعب يختار ويقرر من يمثله في البرلمان".

وقال السيد بونجمة لدى تنشيطه لتجمع شعبي بقاعة السينما "العمارنة" في إطار  الحملة الانتخابية لتشريعيات 4 مايو المقبل أن "الشعب الجزائري لديه تطلعات  ويطمح إلى تلبيتها من خلال برلماني يضع ثقته به فلا بد من تركه يختار بكل  حرية".

وأشار ذات المسؤول الحزبي إلى أن "هناك من يحاول استغلال الحملة الانتخابية  لشراء الذمم وكسب الأصوات دون عناء ويحلم بتعبئة فئة الشباب بالمال", مشيرا  إلى أن ذلك "لن يكون" لأن "القرار يعود للشعب الجزائري الذي لن يتخلى عن حقه  في منح صوته للمترشح الأفضل لتمثيله في البرلمان".

وأضاف أنه على البرلماني أن يلتزم بوعوده والاستجابة لتطلعات الجزائريين  ولابد أن يكون على دراية بما يعاني منه الشباب والمواطنون وينقل بصدق  انشغالاتهم ويعمل على تلبيتها.

ودعا نفس المتدخل المواطنين الى التصويت لفائدة مترشحي حزبه الذين "سيعملون  على الوفاء بالتزاماتهم القائمة على تحقيق التنمية وتلبية انشغالات المواطن  على غرار السكن والتعليم والصحة".

وفي الختام أكد السيد بونمجة أن "نتائج الانتخابات التشريعية المقبلة غير  محسومة وكلمة الفصل فيها سيصنعها الشعب من خلال المشاركة القوية في  الاقتراع".

"لابد من ترك الشعب يختار ويقرر من يمثله في البرلمان" (بونجمة)
  أدرج يـوم : السبت, 15 نيسان/أبريل 2017 17:58     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 55 مرة   شارك