القائمـة الرئيسية


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

القائمـة الرئيسية


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

الاتحاد من أجل النهضة و العدالة و البناء : "ضرورة أن تكون الانتخابات المقبلة نزيهة و خالية من التزوير"

  أدرج يـوم : السبت, 15 نيسان/أبريل 2017 14:04     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 47 مرات

سكيكدة  -  دعا رؤساء الأحزاب المنضوية ضمن تحالف الاتحاد  من أجل النهضة و العدالة و البناء يوم السبت بسكيكدة إلى ضرورة أن "تكون  الانتخابات التشريعية المقبلة نزيهة و خالية من التزوير" لكي تتوج بانتخاب مجلس شعبي وطني "قوي هدفه الأساسي خدمة الشعب".

و اعتبر في هذا السياق السيد محمد الذويبي رئيس حركة النهضة في تجمع شعبي ضمن  الحملة الانتخابية للتشريعيات المقبلة برفقة كل من عبد الله جاب الله رئيس حزب  العدالة و التنمية و مصطفي بلمهدي رئيس حركة البناء الوطني بقاعة الإخوة بوشاش  بوسط المدينة أن البرلمانات التي تعاقبت في البلاد منذ 1997 "لم ترق إلى  المستوى المطلوب بسبب انتشار الفساد و خدمة البرلمانيين لمصالحهم الشخصية بدل  البحث عن مصلحة المواطنين"  مؤكدا أن سيادة الدولة من سيادة شعبها و أن ذلك  "لا يتحقق إلا بانتخابات نزيهة و حرة" .

و دعا السيد الذويبي المواطنين للتعبئة و عدم العزوف عن الإدلاء بأصواتهم في  الانتخابات المقبلة من خلال المشاركة بقوة فيها و التصويت لصالح مرشحي قائمة  الاتحاد من أجل النهضة و العدالة و البناء ناصحا إياهم عدم مغادرة مراكز  الانتخاب إلى غاية تقديم المحاضر.

و اعتبر بالمناسبة كذلك  أن الاتحاد من أجل النهضة و العدالة و البناء هو  "الأنسب لتمثيل الشعب في البرلمان" لأنه جاء  حسبه  "من أجل ملء الفراغ  السياسي الذي تعاني منه الساحة السياسية نتيجة لما وصفه ب"ممارسات السلطة"   معتبرا أن "ضعف مستوى و أداء الطبقة السياسية من ضعف السلطة و قوة الطبقة  السياسية من قوة السلطة" .

من جهته دعا مصطفى بلمهدي رئيس حركة البناء الوطني الشعب الجزائري إلى  "التحلي بالمسؤولية و المشاركة بقوة يوم الاقتراع"  مشددا على "ضرورة مقاومة  الغش و المزورين" مطمئنا بأن مرشحي الاتحاد الذي ينضوي ضمنه "سيتحلون بالصدق و  الصراحة و خدمة الوطن و الشعب" .

بدوره تطرق رئيس حزب العدالة و التنمية عبد الله جاب الله إلى تطلعات أحزاب  هذا التحالف الذي ينتمي إليه و المتمثلة في بناء دولة قوية و وضع قوانين عادلة  فضلا عن وضع حد للخلل الموجود على مستوى الغدارة و تعزيز روابط و وحدة الأمة و  المساهمة في بناء مجتمع صالح.

آخر تعديل على السبت, 15 نيسان/أبريل 2017 16:08
الاتحاد من أجل النهضة و العدالة و البناء : "ضرورة أن تكون الانتخابات المقبلة نزيهة و خالية من التزوير"
  أدرج يـوم : السبت, 15 نيسان/أبريل 2017 14:04     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 47 مرة   شارك