القائمـة الرئيسية

القائمـة الرئيسية

التجمع من أجل الثقافة والديمقراطية يدعو إلى الانتخاب على البرامج وليس على الأشخاص

  أدرج يـوم : الجمعة, 14 نيسان/أبريل 2017 18:28     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 27 مرات

تيبازة- دعا رئيس التجمع من أجل الثقافة والديمقراطية   محسن بلعباس  اليوم الجمعة من تيبازة  المواطنين إلى الانتخاب على "البرامج  وليس على الاشخاص"  مبرزا أن مشاركة حزبه في تشريعيات 2017 تهدف إلى "زرع  الأمل ومحاربة اليأس في نفوس المواطنين".

وقال السيد بلعباس في تجمع شعبي نشطه بقاعة السينما بمدينة تيبازة ان  الانتخابات "برامج وليس اشخاصا"  معتبرا ان حصيلة نواب ومنتخبي حزبه "ايجابية"  كونها نابعة من "برنامج الحزب وليست مجرد شعارات وعناوين".

وأوضح ان مشاركة الحزب في التشريعيات المقبلة "جاءت بقرار مدروس هدفه اعادة  زرع الامل في نفوس الجزائريين"  مشيرا إلى ضرورة "ايجاد حلول ناجعة للخروج  بالجزائر من ازمة الاحباط التي تعد أخطر من الازمة المالية".

وفي السياق ذاته  انتقد السيد بلعباس طريقة تسيير الحكومة للازمة المالية   مرافعا لصالح "برنامج عمل يقترح حلولا ناجعة للازمة".

وأبرز في هذا الصدد ان حزبه "يقترح حلولا ملموسة وجادة وناجعة للمشاكل التي  يعاني منها المواطن"  مبرزا ان حزبه "يعيش على هموم ويوميات المواطن".

ويتعلق الأمر --حسب السيد بلعباس-- ب"حلول عملية تخص عدة قطاعات سيما منها  الاجتماعية مثل التربية والصحة والعمل"  مشيرا إلى ان "سياسة التقشف ستؤدي  بالبلاد إلى الهاوية".   وكان السيد بلعباس قد قام قبل ذلك بنشاط جواري حيث طاف بمختلف شوارع مدينة  تيبازة للمرافعة من أجل برنامج حزبه.

التجمع من أجل الثقافة والديمقراطية يدعو إلى الانتخاب على البرامج وليس على الأشخاص
  أدرج يـوم : الجمعة, 14 نيسان/أبريل 2017 18:28     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 27 مرة   شارك