القائمـة الرئيسية

القائمـة الرئيسية

الانتخابات السبيل الوحيد لإحداث التغيير الذي ينشده الشعب

  أدرج يـوم : الجمعة, 14 نيسان/أبريل 2017 16:00     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 13 مرات

المدية- صرح الأمين العام لحزب الفجر الجديد طاهر بن  بعيبش اليوم الجمعة بالمدية أن الانتخابات تمثل السبيل الوحيد لإحداث التغيير  الذي ينشده الشعب الجزائري داعيا إلى تجند واسع للمواطنين من أجل انجاح هذه  الانتخابات.

و في مداخلة له بمناسبة تجمع شعبي نشطه بالمركب الرياضي الجواري لمدينة  سواقي على بعد 65 كلم شرق المدية في اطار حملة تشريعيات ال4 مايو القادم اعتبر  بن بعيبش أن تسوية المشاكل الاجتماعية و الاقتصادية للبلد تتم " حتما عن طريق  صناديق الاقتراع فقط" و أن " اي محاولة لإحداث هذا التغيير خارج القواعد  الديمقراطية و مبدأ التداول السلمي على السلطة ستكون لها نتائج وخيمة على  استقرار البلد و مؤسساته".

و يرى الأمين العام للفجر الجديد أن اقتراع ال4 مايو هو موعد " هام  يجب على الشعب الجزائري استغلاله" لأنه عليه اغتنام فرصة تنظيم هذه الانتخابات  لإسماع صوته و اختيار الاشخاص الذين يعتبرهم مؤهلين لتمثيله و الدفاع عن  تطلعاته و طموحاته في مجال العدالة الاجتماعية و المساواة و الرفاهية  حسب  قوله.

كما أن التحديات و الرهانات التي تواجهها الجزائر يجب ان تشجع  الطبقة السياسية على تجاوز خلافاتها و تغليب مصلحة الوطن على المصالح الشخصية  حسب قوله داعيا الطبقة السياسية و المواطنين إلى عدم " التركيز فقط على  الجوانب السلبية لعمل الحكومة".

الانتخابات السبيل الوحيد لإحداث التغيير الذي ينشده الشعب
  أدرج يـوم : الجمعة, 14 نيسان/أبريل 2017 16:00     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 13 مرة   شارك