القائمـة الرئيسية


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

القائمـة الرئيسية


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

الاستحقاقات المقبلة فرصة للارتقاء بالوطن و استدراك الضعف و تصحيحه

  أدرج يـوم : الجمعة, 14 نيسان/أبريل 2017 16:53     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 19 مرات

غليزان- اعتبر رئيس تحالف حركة مجتمع السلم عبد الرزاق  مقري اليوم الجمعة بغليزان الاستحقاقات المقبلة " فرصة للارتقاء بالوطن و  لاستدراك الضعف و تصحيحه" .

وقال السيد مقري لدى تنشيطه لتجمع شعبي باسم تحالف حركة مجتمع السلم بقصر  الرياضة "محمد خميستي " بغليزان في إطار اليوم السادس من الحملة الانتخابية  لتشريعيات 4 مايو أن "دخولنا لهذه العملية السياسية يعبر عن إرادتنا لجعل من  الانتخابات المقبلة فرصة لخدمة الوطن واستدراك النقص و الضعف".

وأشار ذات المسئول الحزبي إلى أن الانتخابات التشريعية جاءت في "وقت صعب"  وتمثل "فرصة لتخليص الوطن من المخاطر التي تنتظره وذلك بحكم خوفنا على وطننا  وشبابنا " داعيا المواطنين إلى المشاركة بقوة في هذه الانتخابات .

ودعا رئيس حركة مجتمع السلم إلى جعل المنافسة السياسية بين مختلف الأحزاب  المشاركة في الانتخابات على أساس البرامج والأفكار مشيرا إلى أن تشكيلته  السياسية لديها "برنامج بديل سهر على تسطيره 134 إطار من خبراء وزراء سابقون".

كما تطرق رئيس تحالف حركة مجتمع السلم إلى القدرات الفلاحية و الاقتصادية  لولاية غليزان داعيا إلى العمل على تنويع الاقتصاد الوطني في ظل الأزمة  الاقتصادية التي تمر بها البلاد والتي "تعتمد على مداخيل المحروقات بنسبة 90  بالمائة" كما قال.

و تحدث السيد مقري أيضا خلال هذا التجمع عن التاريخ النضالي و المقاومة  الشعبية لمنطقة غليزان خلال الثورة التحريرية مذكرا بتضحيات أبنائها على غرار  بوزيان القلعي و الرائد بن عدة بن عودة و احمد فرانسيس.

الاستحقاقات المقبلة فرصة للارتقاء بالوطن و استدراك الضعف و تصحيحه
  أدرج يـوم : الجمعة, 14 نيسان/أبريل 2017 16:53     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 19 مرة   شارك