القائمـة الرئيسية

القائمـة الرئيسية

"حزب الحرية و العدالة يرافع لأجل تكريس العدالة الاجتماعية"

  أدرج يـوم : الجمعة, 14 نيسان/أبريل 2017 16:52     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 17 مرات

بسكرة- رافع رئيس حزب الحرية و العدالة محمد السعيد  اليوم الجمعة بأولاد جلال بولاية بسكرة من أجل تكريس العدالة الاجتماعية من  خلال توزيع خيرات البلاد بين كل الجهات بدون استثناء على حد تعبيره.

و قال السيد محمد السعيد خلال تجمع شعبي نشطه في إطار الحملة الانتخابية  لتشريعيات الرابع من مايو المقبل بأن سياسة حزبه تهدف إلى ضمان العدالة في  توزيع مناصب المسؤولية بين ذوي الكفاءة دون إغفال كما قال- ما تمليه المرحلة  الراهنة لأجل تقاسم أعباء الأزمة الاقتصادية.

و بعد أن أكد أن تشكيلته السياسية تتنافس في الانتخابات التشريعية المقبلة  بروح التضحية لخدمة الصالح العام أبرز السيد محمد السعيد أن مرشحي حزب الحرية  و العدالة مستعدون في حال فوزهم بمقاعد في المجلس الشعبي الوطني المقبل  للتفاني في خدمة مصالح الشعب و الأمة.

و برأي رئيس حزب الحرية و العدالة فإن مرشحي تشكيلته السياسية "يتمتعون  بالصدق في القول و الإخلاص في العمل و لديهم القدرة ليكونوا قدوة لغيرهم و  سيكونون في تواصل دائم مع المجتمع".

و دعا السيد محمد السعيد المواطنين لعدم منح الثقة مجددا في المنتخبين  السابقين الذين أثبتوا حسبه- فشلهم في الميدان مبرزا في ذات الوقت أهمية تشجيع  الكفاءات الوطنية النزيهة.

و اعتبر رئيس حزب الحرية و العدالة في ختام خطابه الذي استغرق حوالي نصف ساعة  أمام حضور غفير أن الاستحقاق الانتخابي المقبل "فرصة للتغيير في إطار نظامي و  قانوني" داعيا المواطنين كذلك إلى التصويت لصالح مرشحي تشكيلته السياسية.

"حزب الحرية و العدالة يرافع لأجل تكريس العدالة الاجتماعية"
  أدرج يـوم : الجمعة, 14 نيسان/أبريل 2017 16:52     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 17 مرة   شارك