القائمـة الرئيسية


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

القائمـة الرئيسية


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

"الانتخابات التشريعية غير محسومة والنتائج يصنعها الشعب بقوة المشاركة"

  أدرج يـوم : الخميس, 13 نيسان/أبريل 2017 13:00     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 27 مرات

معسكر- أبرز الأمين العام للجبهة الوطنية للعدالة  الاجتماعية  خالد بونجمة  اليوم الخميس بمدينة معسكر أن "نتائج الانتخابات  التشريعية المقبلة غير محسومة وكلمة الفصل فيها سيصنعها الشعب من خلال  المشاركة القوية في التصويت".

وقال السيد بونجمة لدى تنشيطه لتجمع شعبي بقاعة السينما "الفتح" في إطار  الحملة الانتخابية للتشريعيات أن "بعض الأحزاب المشاركة في الانتخابات  التشريعية ل 4 مايو المقبل تروج بشكل غير مباشر وبطريقة خاطئة إلى أن نتائج  الانتخابات محسومة مسبقا بحديثها عن حصولها على أغلبية مقاعد البرلمان  المقبل"  معتبرا مثل هذا الادعاء ب"السلوك السياسي غير المقبول".

وأضاف نفس المتحدث أن "هذه الانتخابات لن يطالها نظام الحصص (الكوطات) مثلما  يروج له البعض وأنه لن يتم الفصل في نتيجة الانتخابات إلا عقب غلق صناديق  الاقتراع"  لذلك -كما أكد- "على المواطنين الراغبين في أن يمثلهم أحسن النواب  أن يبادروا إلى المشاركة بقوة في التصويت".

ورفض ذات المسؤول الحزبي الحديث عن احتمال وقوع تزوير خلال الانتخابات  التشريعية المقبلة  مضيفا ان أن الانتخابات النزيهة "تقوي مصداقية الهيئة  العليا المستقلة لمراقبة الانتخابات التي أقرها الدستور خلال التعديل الأخير".

ودعا خالد بونجمة المواطنين للتصويت على مترشحي حزبه الذين "سيعتبرون تصويت  المواطنين أمانة في أعناقهم وسيعملون على الوفاء بإلتزاماتهم القائمة على وعود  صادقة بدون مبالغة"  موضحا ان منتخبي حزبه سيركزون على "تغيير القوانين لمصلحة  المواطن و اقتراح قوانين أخرى تحقق التنمية و توفر الشغل والسكن للجميع".

"الانتخابات التشريعية غير محسومة والنتائج يصنعها الشعب بقوة المشاركة"
  أدرج يـوم : الخميس, 13 نيسان/أبريل 2017 13:00     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 27 مرة   شارك