القائمـة الرئيسية


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

القائمـة الرئيسية


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

أحمد أويحيى يرافع من باتنة من أجل الحفاظ على وحدة وأمن واستقرار البلاد

  أدرج يـوم : الأربعاء, 12 نيسان/أبريل 2017 14:50     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 23 مرات

باتنة- رافع الأمين العام لحزب التجمع الوطني الديمقراطي  أحمد أويحي اليوم الأربعاء من مدينة باتنة من أجل الحفاظ على وحدة وأمن  واستقرار البلاد .

وشدد أويحي خلال تجمع شعبي نشطه بدار الثقافة محمد العيد آل خليفة على أن   ''كل البرامج التنموية المحققة وحتى تلك التي حشدت الدولة أموال باهضة  لتجسيدها لن تساوي شيئا ولن يستفيد منها المواطنون إذا لم يكن هناك أمن  واستقرار وأيضا وحدة في صفوف أبناء الشعب''.

وقال ذات المتحدث ''نحن عندما نقول بأننا نلتزم بالنضال من أجل الحفاظ على  وحدة الجزائر وأمنها و استقرارها نؤكد على أننا نبقى متمسكين ببيان ثورة  نوفمبر العظيمة لأن هذا البيان وهاته الثورة هما اللذان جمعنا في الجزائر  المعاصرة ونناضل من أجل احترام الدستور وقوانين الجمهورية".

"نحن في التجمع الوطني الديمقراطي - يضيف اويحيى- نساند رئيس الجمهورية الأخ  عبد العزيز بوتفليقة لأنه يبقى رمز الوحدة والسيادة الوطنية''.

واعتبر المتحدث - بعد ان أستعرض التداعيات السلبية لانعدام الأمن والإستقرار  مذكرا بأوضاع بعض الدول العربية وأيضا ما عاشته الجزائر خلال فترة التسعينيات  - أن ''الحفاظ على وحدة الجزائر مسؤولية كل الشعب الجزائري وليست قضية  مؤسسات'' مشددا على ''ضرورة الوقوف بجانب الجيش الوطني الشعبي والدرك الوطني  والشرطة وكل مصالح الأمن التي تسهر على سلامتنا اليوم في ربوع الوطن''.

وتطرق بعد ذلك الأمين العام لحزب التجمع الوطني الديمقراطي لأهم محاور برنامج   تشكيلته السياسية والمرتكزة أساسا على الإلتزام بالعمل من أجل الأمن والوحدة  والإستقرار في البلاد وتحسين تسيير أمور البلاد وإحداث إقلاع حقيقي بإقتصادها  'من خلال "تحريره" من التبعية للبترول وكذا ترقية السياسية الإقتصادية  والإجتماعية وطنيا وخدمة المواطنين'.

وختم أويحيى تجمعه الشعبي بدعوة الحضور لاختيار قوائم مترشحي حزبه الذي جاء  كما قال ''ببرنامج متكامل فيه الحلول المناسبة لكل القضايا المطروحة وأيضا سبل  الرقي بالوطن والمواطن''.

 

أحمد أويحيى يرافع من باتنة من أجل الحفاظ على وحدة وأمن واستقرار البلاد
  أدرج يـوم : الأربعاء, 12 نيسان/أبريل 2017 14:50     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 23 مرة   شارك