القائمـة الرئيسية

القائمـة الرئيسية

"على الأحزاب السياسية أن تكون الشباب في الوطنية"

  أدرج يـوم : الأربعاء, 12 نيسان/أبريل 2017 08:00     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 18 مرات

باتنة- دعا رئيس حزب الوسيط السياسي أحمد رويبات لعروسي  مساء الثلاثاء بمدينة عين التوتة بولاية باتنة رؤساء الأحزاب السياسية   إلى ضرورة تلقين الشباب روح الوطنية.

و قال السيد رويبات خلال تجمع شعبي نشطه بدار الشباب بهذه المدينة في إطار   الحملة الانتخابية للتشريعيات المقبلة بأن "غرس الوطنية في نفوس الشباب سيكون   نتيجته الحتمية التمسك بالوطن وهو ما يدفعهم للانتخاب والمشاركة في الحياة   السياسية".

واعتبر رئيس حزب الوسيط السياسي حصول الشاب على بطاقة الناخب يعد بمثابة   الهوية والوسيلة التي يستطيع من خلالها الشباب المساهمة في بناء وطنه وتحصينه   من أي مخاطر محدقة به.

وألح المتحدث على وجوب إزالة كل الصعوبات التي تحول دون مشاركة هذه الفئة في   الحياة السياسية والاجتماعية وكذا الثقافية من خلال تجسيد مبدأ المساواة بين   الجميع .

ووجه رئيس حزب الوسيط السياسي في ختام لقائه بمناضلي تشكيلته السياسية   بالولاية دعوة لكل الغيورين على الجزائر إلى التوجه بكثافة يوم 4 مايو المقبل   إلى صناديق الاقتراع للتصويت واختيار ممثليهم وخاصة قوائم حزبه التي تم   اختيارها عن جدارة و من عمق أبناء الشعب الجزائري كما قال.

يشار إلى أن رئيس حزب الوسيط السياسي قد قام بلقاء جواري مع مواطني مدينة عين   التوتة واستمع لانشغالاتهم قبل تنشيطه للتجمع الشعبي فيما ينتظر أن يجمعه لقاء   ثان بمناضلي حزبه يوم غد الأربعاء بمدينة ثنية العابد.

"على الأحزاب السياسية أن تكون الشباب في الوطنية"
  أدرج يـوم : الأربعاء, 12 نيسان/أبريل 2017 08:00     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 18 مرة   شارك